خطباء مساجد عدن يدينون تفجيرات عدن الارهابية ويؤكدون وقوفهم مع التحالف العربي وتحصين الشباب من الفكر المتطرف | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خطباء مساجد عدن يدينون تفجيرات عدن الارهابية ويؤكدون وقوفهم مع التحالف العربي وتحصين الشباب من الفكر المتطرف
خطباء مساجد عدن يدينون تفجيرات عدن الارهابية ويؤكدون وقوفهم مع التحالف العربي وتحصين الشباب من الفكر المتطرف

 

يافع نيوز – خاص :

أدان خطباء مساجد عدن، اليوم الجمعة، اعمال تفجيرات عدن الارهابية التي استهدفت قوات التحالف العربي ومقر الحكومة بفندق القصر وسكن الاماراتيين .

وشدد الخطباء في خطبهم، على العمل الى جانب قوات التحالف، لمواجهة المد الايراني الفارسي، وتحصين شباب الجنوب، واليمن عامة من الفكر الارهابي والطائفية التي تسعى ايران وحلفاءها ” مليشيات الحوثيين وصالح ” لابرازه واستقطاب الشباب اليه في لعبة ادوار ” وتدوير الارهاب ” .

وقال الشيخ ” عمر البيتي ” خطيب مسجد ” الامام الشافعي ” بالمنصورة، ان التفجيرات لا تخدم أي جهة، غير العدو الذي حاربنا وقتلنا واراد الوصول للسلطة او القتل، ميضيفا : على الشباب الحذر من الاستقطابات، وعلى القيادات واجب الاعدالة واحتضان الشباب والاخذ بايديهم الى الخير والعمل .

ودعا الخطباء، شباب الجنوب واليمن، الى اليقضة والحذر من اي استقطابات لجماعات تريد زعزعة الامن والاخلال بالسكينة العامة، خدمة لاعداء الامة الذي لا يوجد مستفيد غيرهم من اي اعمال ارهابية وتفجيرات واغتيالات .

وفي نفس الوقت، دعا الخطباء الى ضرورة العدالة الاجتماعية، وتحمل المسئولية والامانة، والعمل من اجل خدمة الناس، حتى لا يتركوا فرصة لأي جماعات ارهابية باستقطاب شباب وحرفهم عن الطريق الصحيح .  داعين التحالف والحكومة وقيادات المقاومة الجنوبية الى ضرورة الاسراع بفرض الامن في جميع المناطق المحررة، لا سيما عدن باعتبارها حاضرة الجنوب .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.