تدشين برنامج ( يدا بيد ) للتثقيف والوعي الصحي بمدارس عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تدشين برنامج ( يدا بيد ) للتثقيف والوعي الصحي بمدارس عدن
تدشين برنامج ( يدا بيد ) للتثقيف والوعي الصحي بمدارس عدن

يافع نيوز – عدن – خاص

أطلقت مؤسسة أنقذ حياتي الطبية برنامج ( يدا بيد ) ضمن اطار مبادرتها التطوعية الجديدة الرامية الى نشر الوعي والتثقيف الصحي في مدارس عدن .

وأوضح د . محمد عباس رئيس مؤسسة أنقذ حياتي الطبية بأن البرنامج يستهدف المربيات في رياض ومدارس التعليم الاساسي ومن خلاله يتم تدريبهن على اساسيات الاسعاف الاولي وكيفية التعامل مع الحالات التي قد تحدث اثناء العمل التربوي والتعليمي في المدارس وفي حياتهن العامة وفي مناطق سكنهن أيضاً .

ودشنت المؤسسة تنفيذ البرنامج بحسب د. محمد عباس بعقد دورة تدريبية في رياض ومدارس الراشد الاهلية استهدفت من خلالها 20 مربية على مهارات الاسعافات الاولية خلال يومي الاربعاء والخميس (7-8 اكتوبر 2015) الجاري كما قامت المؤسسة بتقديم بعض الادوية الشعبية والضرورية للعيادة الصحية للمدرسة .

الجدير بالذكر ان برنامج (يدا بيد) قد شهد تنفيذ أولى مبادراته والتي كانت بعنوان ( يدا بيد من أجل أجيال الغد ) حيث تم تنفيذ حملة نظافة لبعض مدارس مديرية الضالع في منتصف الشهر الماضي من العام الجاري 2015 .

وضمن استراتيجية البرنامج تنفيذ المؤسسة مجموعة مبادرات ومشاريع تتعلق بتنمية وأمن المجتمع حيث سيتم العمل بها بشكل مستمر ومتتالي بجهود ذاتية رائعة يبذلها المتطوعون الذين ينشطون في هذه المؤسسة دائمة العطاء منذ التأسيس .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.