الداعية الفلسطيني الشيخ “رائد صلاح ” : كرة اللهب اشتعلت وتدحرجت وستحرق الجميع | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الداعية الفلسطيني الشيخ “رائد صلاح ” : كرة اللهب اشتعلت وتدحرجت وستحرق الجميع
الداعية الفلسطيني الشيخ

يافع نيوز – الخليج اونلاين :

أكد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة، الجمعة، إن: “كرة المواجهة والتصدي للاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه المتطرفين، قد اشتعلت وبدأت بالتدحرج نحو التصعيد والانتفاضة الجديدة في مدن الضفة والقدس المحتلتين”.

وشدد الشيخ صلاح، في تصريح خاص لمراسل “الخليج أونلاين” في غزة، على أن: “كرة المواجهة والتصعيد التي خرجت من أبناء الشعب الفلسطيني، لن يستطيع أحد إيقافها الآن، وخلال الفترة المقبلة ستكون هناك مراحل جديدة تسلكها موجة الغضب الفلسطينية”.

وأضاف: “الاحتلال الإسرائيلي، وحكومته المتطرفة وكل القوانين التعسفية والعنصرية التي تحاك ضد الفلسطينيين وحقوقهم، سبب مباشر في إجبار الفلسطينيين على النهوض والانتفاض ومواجهة الاحتلال والتصدي له بكل قوة، والنصر في النهاية سيكون حلفينا”.

وأضاف الشيخ صلاح: “سنبقى شوكة كبيرة في حلق الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه، ولن نسمح له بتمرير أي مخططات عنصرية وتهويديه ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية، وسنحميها بكل قوة وبدماء الأحرار والشهداء”.

ودعا إلى هبة جماهيرية وشعبية لمواجهة الاحتلال والتصدي له، وعدم إعطاءه الفرصة لفرض سيادة الأمر الواقع على الأرض الفلسطينية المقدسة، ووضع حد لتلك الممارسات القمعية والخارجة عن القانون الدولي والإنساني.

وحول الاتهامات التي وجهت للحركة الإسلامية من قبل حكومة الاحتلال، اعتبر الشيخ صلاح تلك الاتهامات بأنها “فارغة المضمون”، وتؤكد على نهج الاحتلال التصعيدي تجاه كل من يدافع عن المقدسات والمسجد الأقصى المبارك”.

وأكد أن: “الحركة الإسلامية ستبقى حامية للأقصى وستدافع عنه، وتساند كل هبة فلسطينية جماهيرية تتصدى للاحتلال وعربدة مستوطنيه، التي تجاوزت كل الحدود في الاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم وحقوقهم”.

وأضاف: “سنبقى هنا صامدون في أرضنا، وسنواجه كل المخططات الإسرائيلية بقوة وحزم، والانتفاضة ستبقى مشتعلة حتى تحرق الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه، ومهما بقي الموقف العربي ضعيفاً ومتردداً سنبقى نحن الأقوياء في المواجهة والتصدي والدفاع عن الأمة”.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني، قد أعلن أن إجمالي عدد الإصابات في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة خلال الـ24 ساعة الماضية تجاوز الـ 350 إصابة، موضحاً في بيان له اليوم الجمعة، أن الإصابات توزعت كالآتي: “25 بالرصاص الحي، و98 بالـمطاط، و217 بالغاز، و11 اعتداء بالضرب”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.