fbpx
«سكاي نيوز عربية» شريكة إعلامية لقمة «بيروت انستيتيوت»
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات :

أعلنت «سكاي نيوز عربية» شراكتها الإعلامية مع قمة «بيروت انستيتيوت» التي ستقام تحت رعاية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة في 10 و11 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في فندق «سانت ريجيس» كورنيش إمارة أبوظبي. ويشارك نارت بوران المدير العام لـ «سكاي نيوز» عربية في الجلسات الحوارية التي تستطلع آراء القادة العرب والدوليين وقادة الفكر والقيادات والمفكرين والفاعلين من القطاع الخاص والمجتمع المدني في المنطقة العربية والعالم ليتم البحث في القضايا الإنسانية والاقتصادية والسياسية. وأعرب بوران عن سعادته بالمشاركة في القمة قائلاً: «مشاركتنا اليوم في قمة بيروت هي في صميم عملنا كمنصة إعلامية تشارك في صنع الأحداث وتعبر عن صوت الناس وحاجاتهم وتدعم ما يخدم مصالحهم».

وتطرح قمة بيروت العديد من المحاور البارزة على الساحة العربية والعالمية منها الدور الاقتصادي للمنطقة العربية، ومساهمة المرأة العربية في الشؤون والسياسات الدولية وغيرها. وقالت الزميلة راغدة درغام، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لـ «بيروت انستيتيوت» إنّ القمة المرتقبة تمثّل مساحة للحوار المفتوح والتفكير البنّاء للبحث عن خيارات واقعية من أجل إعادة صوغ موقع المنطقة العربية على الساحة العالمية».

وستشارك «سكاي نيوز عربية» في القمة من خلال قيام الإعلامية زينة اليازجي بإدارة جلسة حوارية تحت عنوان دروس مستفادة – الطريق نحو المستقبل. وستقوم مذيعة النشرات الاقتصادية مايا الريدان بإدارة جلسة حوارية حول المدن الذكية في العالم العربي بمشاركة نخبة من المختصين في هذا الشأن.

أخبار ذات صله