صور .. (عدن تبكي شهداء التحالف – الوفاء لأهل الوفاء ) وقفة تضامنية مع التحالف العربي وادانة التفجيرات الارهابية بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صور .. (عدن تبكي شهداء التحالف – الوفاء لأهل الوفاء ) وقفة تضامنية مع التحالف العربي وادانة التفجيرات الارهابية بعدن
صور .. (عدن تبكي شهداء التحالف - الوفاء لأهل الوفاء )  وقفة تضامنية مع التحالف العربي وادانة التفجيرات الارهابية بعدن

يافع نيوز – خاص :

نفذت حشود جنوبية، من ناشطين واعلاميين في عدن عصر اليوم، وقفة احتجاجية تضامنا مع قوات التحالف، وبالاخص الامارات العربية المتحدة، وادانة الاعمال الارهابية التي تعرض لها مقر سكنهم .

ورفع الناشطون في الوقفة التي كان فيها الحضور النسائي كبير، لافتات تضامنية، تؤكد أن ( الوفاء لأهل الوفاء – وعدن تبكي شهداء التحالف )، وصور لشهداء الإمارات وكتبت عليها (شهداء الإمارات قسما لن ننســـاكم) و (عدن تبكي شهداء التحالف) كما رفع المتظاهرون يافطات حملتي “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” وصور حكام المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقادة دول التحالف العربي.

وجاءت دعوة الوقفة من قبل حملة  (شكرا امارات الخير )، والتي اقيمت في جولة كالتكس بالعاصمة عدن، وتأكيدا من ابناء الجنوب، ان شعب الجنوب يرفض الاعمال الارهابية، وانه دخيل على المجتمع الجنوبي، وان ما تعرضت له قوات التحالف لا سيما ” الاماراتيين والسعوديين ” يعد عملا مدبرا من اعداء الحياة والانسانية من المليشيات الارهابية التابعة لصالح والحوثيين وحلفاءهم.

وتعبيرا عن رفض أهالي المدينة للتفجير الذي طال مقر الهلال الأحمر الإماراتي ومقر الحكومة وهتفوا بصوت عالي :لا مكان للإرهاب بيننا.

وأكدوا في كلمات لهم بالتظاهرة أن إيران منية بالفشل في اليمن والجنوب وأن اليمن قد عاد إلى حضن العرب بعد أن حاولت طهران خطفه , بفضل التحالف العربي الداعم للشرعية.

وسار عشرات الآلاف من المتظاهرين في شوارع مدينة عدن وهم يرددون هتافات مناوئة لطهران ولتحالف الحوثي والمخلوع , داعين إلى ضرورة تقديم الحوثي والمخلوع إلى محكمة الجنايات الدولية.

وأعلن المشاركون في الفعالية، رفع وثيقة معمدة بالدم بعنوان وثيقة الوفاء لأهل الوفاء لكل من حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله,و حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

وحضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واعتبر بيان صادر عن التظاهرة تنديدا بمحاولات إيران استنساخ الإرهاب الداعشي في بلادهم معلنين تضامنهم الدائم مع أشقاؤه

CQzNSsiWoAA-pZR20151008064122 20151008064210 20151008064211 20151008064026 (1) 201510080640261

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.