بالصور .. المقاومة الشعبية الجنوبية بمعسكر الشهيد علي طاهر بالحصين تنظم مسيرا للمتدربين مشيا على الاقدام الى مديرية الشعيب | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 12:48 توقيت مكة - 15:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور .. المقاومة الشعبية الجنوبية بمعسكر الشهيد علي طاهر بالحصين تنظم مسيرا للمتدربين مشيا على الاقدام الى مديرية الشعيب
بالصور .. المقاومة الشعبية الجنوبية بمعسكر الشهيد علي طاهر بالحصين تنظم مسيرا للمتدربين مشيا على الاقدام الى مديرية الشعيب

يافع نيوز / االضالع /عبدالرحمن النقيب
نظمت المقاومة الشعبية الجنوبية بمديرية الحصين م/الضالع بالتنسيق مع معسكر النصر التدريبي لسرايا الشهيد واعد الشعيبي مسيرة تدريبية للمتدربين مشيا على الاقدام صباح اليوم من معسكر الشهيد علي محمد طاهر بمديرية الحصين الى معسكر النصر التدريبي لسرايا الشهيد واعد عبده الشعيبي بمدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب قطع فيها المتدربين حوالي20 كليو متر مشيا على الاقدام وبخطوات عسكرية منظمة على طول الطريق الرابط بين مديريتي الشعيب والحصين .

ورافق المسيرة التدريبية قائد معسكر الشهيد علي محمد طاهر التدريبي العقيد قاسم احمد حسين وقائد الدورة التدريبية الاولى في المعسكر ملازم اول ماهر عبدالرحمن القسيمي وعدد كبير من قيادات المعسكر التدريبي في الحصين .

وكان في مقدمة استقبالهم في معسكر النصر التدريبي لسرايا الشهيد واعد الشعيبي بمدينة العوابل م/الشعيب ظهر اليوم الشيخ محمد حسين الخيلي قائد المقاومة الشعبية الجنوبية بمديرية الشعيب وقيادة معسكر النصر التدريبي وجموع غفيرة من ابناء الشعيب حيث اقيم في ساحة المعسكر فور وصولهم عرضا عسكريا للمتدربين القيت فيها عدد من الكلمات لقيادة معسكر النصر التدريبي لسرايا الشهيد واعد الشعيبي ترحيبا بوصول طلائع المقاومة الشعبية الجنوبية بمديرية الحصين ودورهم البطولي و المسافة التي قطعوها منذ الصباح الباكر من جهتهم عبرت قيادة الدورة التدريبية بمعسكر الشهيد علي طاهر الحصيني عن شكرهم وتقديرهم لابناء مديرية الشعيب ممثلة بقائد المقاومة الشعبية الجنوبية بالمديرية الشيخ محمد حسين الخيلي وقيادة معسكر النصر التدريبي لسرايا الشهيد واعد الشعيبي عن كرم الضيافة والاستقبال .
في غضون ذلك تحدث العقيد قاسم احمد حسين قائد معسكر الشهيد علي محمد طاهر التدريبي في مديرية الحصين في تصريح صحفي قائلا ان 400فردا من المتدربين في الدوره تلقو اسس المعارف القتالية لسرايا المشاه والاسلحة المسانده ابتداء من المسدس وحتى الاسلحة المتوسطة والثقيلة وتم اعداد محاضرات في عدة مجالات بمافيها المجال الامني من اجل تنفيذ المهام الامني والسيطرة على الارض والتمكن من تحقيق الامن والاستقرار للحفاظ على المواطن والممتلكات العامة والخاصة في مكان من ارض الجنوب من المهرة الى باب المندب وما يحيطها من دول الاقليم .
الى ذلك اكد قائد الدورة التدريبة الاولى في معسكر الشهيد /علي طاهر الحصيني ملازم اول ماهر عبدالرحمن في حديثة اليوم قائلا اننا في قيادة معسكر الشهيد علي طاهر قمنا اليوم بتنفيذ مسيرا تدريبيا من معسكر الشهيد علي طاهر بمديرية الحصين الى معسكر الشهيد واعد الشعيبي في مديرية الشعيب ضمن برنامجنا التدريبي لتأهيل وتدريب ابناء الجنوب اعدادا عسكريا صحيحا على مبدأ الدفاع عن الدين وعن ارض الجنوب الطاهرة ونعاهد الله وانفسنا بالمضي قدما على درب الشهداء الذين وهبوا انفسهم رخيصة في سبيل تحرير واستقلال الجنوب .

20151008050643 (2) 20151008050643 (1) 20151008050643

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.