قيادة المقاومة الجنوبية واللجنة الامنية العليا بلحج تعزي الامارات والسعودية وتؤكد على ضرورة تطبيق خطة امنية باشراف التحالف | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة المقاومة الجنوبية واللجنة الامنية العليا بلحج تعزي الامارات والسعودية وتؤكد على ضرورة تطبيق خطة امنية باشراف التحالف
قيادة المقاومة الجنوبية واللجنة الامنية العليا بلحج تعزي الامارات والسعودية وتؤكد على ضرورة تطبيق خطة امنية باشراف التحالف

يافع نيوز – لحج – خاص :

قالت المقاومة الجنوبية واللجنة الامنية العليا بمحافظة لحج، في بيانها لها تلقاه “يافع نيوز ” انها تؤكد على ضرورة تطبيق خطة امنية محكمة في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب وبمشاركة واشراف قوات التحالف العربي .

وجاء في البيان، اننا بالمقاومة الجنوبية ندين العمل الارهابي الجبان، الذي تعرض له مقر اقامة الحكومة بفندق القصر، وسكن الاشقاء الاماراتيين، ونعتبره عمل يهدف الى التضييق على عمل التحالف العربي في حفظ امن عدن والمناطق المحررة، ونعزي اسرة الشهداء الابرار من اخواننا الاماراتيين والسعوديين والمقاومين الجنوبيين .

ونؤكد هنا على ضرورة التعجيل والبت في الملف الأمني، وتطبيق خطة امنية لمنع اي اعمال عدائية من قبل مليشيات الحوثي وصالح، أو الحركات الارهابية التي لا تريد غير خدمة تلك المليشيات المهزومة .

ونشير اننا في المقاومة الجنوبية بلحج، مستعدين بالكامل للعمل ضمن اي خطة امنية يتم الاتفاق عليها باشراف قوات التحالف العربي والامارات العربية المتحدة وقيادة المقاومة الجنوبية الباسلة والمقاومة التابعة للشرعية .

وندعو في بياننا كل قيادات المقاومة الجنوبية في جميع المحافظات الجنوبية، الى التآزر والتكامل مع قوات التحالف العربي، لحفظ الامن والاستقرار ومقاومة الحركات الارهابية والتخريبية والعدوانية التي تريد زعزعة امن واستقرار عدن والمحافظات المحررة وذلك كخطة تتبعها مليشيات صالح والحوثيين بعد هزائمهم القاسية في الجنوب .

نكرر تعازينا واسفنا البالغ للاخوة الاماراتيين والسعوديين واسر المقاومين الجنوبيين الذي استشهدوا في احداق تفجيرات عدن الارهابية، سائلين العلي القدير ان يسكنهم اعلى مراتب الجنان في فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون .

المجد للشهداء الابرار

الشفاء للجرحى

الحربة للاسرى

وانها لمقاومة حتى النصر الكامل على كامل التراب الوطني

عن المقاومة الجنوبية واللجنة الامنية العليا بمحافظة لحج

7 اكتوبر 2015م .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.