جرحى المقاومة بالأردن يشكون نصب الملحق الطبي بالسفارة لمخصصاتهم ووالد جريحين يؤكد ” اولادنا بالاردن بلا مصاريف “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:25 توقيت مكة - 14:25 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جرحى المقاومة بالأردن يشكون نصب الملحق الطبي بالسفارة لمخصصاتهم ووالد جريحين يؤكد ” اولادنا بالاردن بلا مصاريف “
جرحى المقاومة بالأردن يشكون نصب الملحق الطبي بالسفارة لمخصصاتهم ووالد جريحين يؤكد

 

يافع نيوز – خاص :

شكى جرحى جنوبيون بالاردن، من ممارسة نهب لمخصصاتهم، من قبل المحلق الطبي بالسفارة اليمنية بالاردن .

وقال احد الجرحى الذي يتعالجون بالادرن في اتصاله بــ”يافع نيوز ” ان مركز الملك سلمان يعالجهم في الاردن، والتقى بهم احد مدراء المركز، واكد  لهم  ان المركز اعتمد لهم مخصصات مالية 200 دولار لكل جريح اسبوعيا كمصاريف .

واضاف، إلا ان ” عبدالوهاب العلفي ” الملحق الطبي بالسفارة اليمنية بالأردن، لم يصرف لهم خلال شهرين من تواجدهم، إلا من (200 دولار وان زادت 500 دولار ) فقط منذ  وصولهم الاردن التي يعرف الجميع ان المعيشة فيها غالية .

وتزامنت شكوى الجرحى بالاردن، مع حضور والد جريحين بالادرن من المقاومة الجنوبية، الى مكتب ” يافع نيوز ” مقدما شكواه، عن تعرض الجرحى بالاردن لعمليات اختلاس ونهب من قبل مسئولين بالسفارة اليمنية بالاردن، محددا اياهم بــ” المسئولين الشماليين ” . حد وصفه .

مضيفا، ان الملحق اليمني الطبي بالسفارة الاردنية، يعالج جرحى حوثيين بالاردن على انهم مقاومة جنوبية، وعلى حساب مركز الملك سلمان، مشيرا الى ان نحو (15 ) جريح حوثي يتعالجون على انهم مقاومة جنوبية وجاءوا عبر السفارة اليمنية، وذلك في افضل مستشفى بالاردن وهو ” مركز المدينة الطبية ” بالاردن .

وناشد الاستاذ  “عبدالرحيم علي سعيد البرعي ” والد جريحين يتعالجان بالاردن الى جانب 150 جريح، مركز الملك سلمان والجهات المسئولة بالسفارة والسفير اليمني بالاردن، الى محاسبة المتلاعبين بمخصصات الجرحى

واضاف ” البرعي ” بقوله : نحن نحول لاولادنا الجرحى مبالغ مالية نستدينها من اجل ان يتعالجوا، فيما مخصصات الجرحى من مركز الملك سلمان تذهب الى جيوب الفاسدين . داعيا الى استعادة اموال الجرحى وصرفها لهم بشكل فوري .

وداعيا مركز الملك سلمان حفظه الله، الى تطيل لجنة مالية بعيدة عن ايادي الفاسدين من مسئولي السفارة اليمنية بالاردن وبقية سفارات اليمن في البلدان التي يتعالج فيها الجرحى المقاومون .

وشكر الجرحى بالاردن الملك سلمان ودول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة السعودية، على رعايتهم للجرحى وتسفيرهم للعلاج والاهتمام بهم ، غير انهم دعوهم الى عدم التعامل مع الفاسدين في سفارات اليمن الذين لا يهمهم الا كيف يجمعون المال حتى ولو كان على حساب جرحى المقاومة الذين قدموا كل ما يملكون من اجل القتال الى جانب قوات التحالف العربي ضد مليشيات العدوان التابعة للحوثي وعلي عبدالله صالح .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.