المقاومة الجنوبية تختتم الدورة التدريبة بمنطقة شكع مديرية الحصين بالضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:05 توقيت مكة - 14:05 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية تختتم الدورة التدريبة بمنطقة شكع مديرية الحصين بالضالع
المقاومة الجنوبية تختتم الدورة التدريبة بمنطقة شكع مديرية الحصين بالضالع

يافع نيوز / الضالع / اكرم القداحي :
اختتمت صباح اليوم الاربعاء 7/10/2015م   الدورة التدريبية للمقاومة الجنوبية في منطقة شكع بمديرية الحصين التي حملة اسم دورة الشهيد رياض عبدالله احمد التي حظيت الدورة التدريبة بطاقم تدريبي متميز من ضباط المقاومة الجنوبية .
وفي حفل اختتام الدورة التي حملت اسم الشهيد ” رياض” والتي استمرت اكثر من شهر وكانت بقيادة العقيد عبدالله عقيل  بحضور جماهيري كبير وحضور عدد من الشخصيات والوجاهات في المنطقة والمديرية والمحافظة وحضر حفل الاختتام عدد كبير من قيادة المقاومة الجنوبية يتقدمهم نائب قائد المقاومة الجنوبية العميد محسن سالم عسكر ابو نايف و قادت سرايا المقاومة بينهم مجاهد محسن ابوسياف وصالح محمد ابو حليم .
وفي حفل الاختتام القيت العديد من الكلمات كان اهمها كلمة قائد المعسكر التدريبي العقيد عبدالله عقيل التي شكر من خلالها قيادة المقاومة الجنوبية ممثلة بقائد المقاومة الجنوبية العميد الركن عيدروس قاسم على رعايته التامة للمعسكر وشكر الحاضرين جميعا وتحدث عن بعض من الاعمال التدريبة التي تم من خلالها تدريب افراد المقاومة .
ثم القيت العديد من الكلمات كان اهمها كلمة نائب قائد المقاومة الجنوبية العميد محسن سالم عسكر ابو نايف  التي نقل من خلالها تحيات وتهاني قائد المقاومة الجنوبية العميد الركن عيدروس قاسم بمناسبة الانتصارات التي حققها ابطال المقاومة الجنوبية على الارض وبمناسبة عيد الاضحى وعيد اكتوبر المجيد الذي يحل على شعبنا بعد ايام وتطرق العميد في كلمته الى لمحات من تاريخ المنطقة والمديرية وعن نضال وتضحيات ابناء شكع ودورهم الفاعل في مقاومة وثورت شعب الجنوب التحررية .
وبعد الكلمات قام طاقم التدريب والخريجين بتقديم العديد من العروض والفقرات القتالية العالية التي ابهرت الحاضرين وقام ايضا الخريجين بتنفيذ الرماية بالرصاص الحي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.