الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات لأبناء عدن “وصول مضخات الصرف الصحي “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات لأبناء عدن “وصول مضخات الصرف الصحي “
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات لأبناء عدن

يافع نيوز – خاص

وصلت لى ميناء عدن دفعة جديدة من مضخات الصرف الصحي مقدمة كمساعدة من دولة الإمارات العربية المتحدة ولك ضمن الدعم المقدم للعديد من القطاعات الخدمية بما فيها خدمات الصرف الصحي .

حيث تعهدت الإمارات بتقديم كافة احتياجات صندوق النظافة بعدن من سيارات نظافة ومضخات صرف صحي وغيرها من الأدوات والمستلزمات الضرورية ليعود نشاط مؤسسة الصرف الصحي وتعود النظافة الى عدن .

يشار الى ان الهلال الأحمر الإماراتي قدم ويقدم خدمات جليلة في عدن ساعدت على تطبيع الحياة وعودة النازحين الى ديارهم، حيث دعم قطاع الكهرباء ووفر 54 ميجا من الكهرباء وضمن رواتب ثلاثة اشهر لموظفي الكهرباء ودفع مستحقات الطاقة المؤجره بأكثر من 20 مليون دولار، كما تعهد دفع رواتب 6 أشهر من رواتب موظفي مؤسسة المياة وساهم بشكل كبير في عودة المياة الى منازل المواطنيين .

ودعم الهلال الأحمر الإماراتي إعادة تأهيل وصيانة أكثر من 154 مدرسة تم انجاز ما يعادل 40 مدرسة حيث تم تأهيلها بشكل كامل وتوفير كل ما تحتاجه من مكاتب واثاث و كمبيوترات ومختبرات بما يسهل للطلاب تلقي التعليم في بيئة مناسبة.

وتقدم الامارات دعماً متعدداً في عدد من القطاعات الهامة مثل إعادة تأهيل وبناء مطار عدن الدولي، و توفير ما يحتاجه الجهاز الأمني من سيارات وآليات بالاضافة الى المساهمة بشكل كبير في توفير الأمن وحماية محيط عدن .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.