قيادات سياسية وعسكرية وامنية بالمقاومة الجنوبية تنعي شهداء تفجيرات عدن وتدعو التحالف لرعاية لقاء مع المقاومة الجنوبية والشرعية لتأمين عدن والمناطق المحررة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات سياسية وعسكرية وامنية بالمقاومة الجنوبية تنعي شهداء تفجيرات عدن وتدعو التحالف لرعاية لقاء مع المقاومة الجنوبية والشرعية لتأمين عدن والمناطق المحررة
قيادات سياسية وعسكرية وامنية بالمقاومة الجنوبية تنعي شهداء تفجيرات عدن وتدعو التحالف لرعاية لقاء مع المقاومة الجنوبية والشرعية لتأمين عدن والمناطق المحررة

جانب من القيادات الامنية التي اصدرت البيان

يافع نيوز – عدن – خاص :

دعابيان صادر عن  ” قيادات سياسية وعسكرية وامنية في المقاومة الجنوبية ” التحالف العربي الى سرعة احتضان لقاء بين المقاومة الجنوبية والشرعية، لمعاجلة الوضع الامني في عدن والمناطق المحررة، وتامينها بشكل كامل، واندماج المقاومة الجنوبية بالجيش الوطني الجنوبي .

وقال البيان الذي ينشره “يافع نيوز ” كما ورد  : فلتتوحد كل الجهود لافشال مخططات العدو… ونطالب الشرعية والتحالف بالجلوس مع المقاومة لمعالجة جمع المقاومة الجنوبية مع الالوية العسكرية التي تشكلت اثناء سير معارك الدفاع عن الجنوب في اطار كيان عسكري نظامي يحفظ للمقاومة حقوقها وتكون نواة لبناء جيش وطني جنوبي بعقيدة عسكرية وطنية، ومعالجة المسائل المالية الموسسية ، وان تاخير ذلك يعطل استتباب الامن في عدن ومحافظات الجنوب المحررة ، بل ويعرض المقاومة الجنوبية للخطر. خاصة وان قيادات الالوية العسكرية والمقاومة الجنوبية قد رحبت بقرار الاخ الرئيس بشان المعالجة واعتبرته انتصارا للشرعية وللمقاومة “.

كما تقدم البيان  لذوي الشهداء واسرهم الكريمة ومن كل اخوانهم في القوات العسكرية الجنوبية والمقاومة الجنوبية باحر التعازي ونعاهد الشهداء من جنود وضباط المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والمقاومة الجنوبية ان دمائهم لن تذهب هدرا ، سائلين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

” نص البيان” :

بسم الله الرحمن الرحيم

“(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ) صدق الله العظيم .

بيان صادر عن قيادات سياسية وعسكرية وامنية في المقاومة الجنوبية  ..

بداية اننا نقف اجلالا واكبارا امام شهداء الحق والعدل شهداء المملكة والامارات والمقاومة الجنوبية الذين استشهدوا صباح يوم الثلاثاء 6 اكتوبر اثر اعتداء مليشيات الحوثي وصالح بتفجير مواقعهم وسكنهم.

ان مليشيات الحوثي والطاغية صالح تستخدم كافة الوسائل الاجرامية للاعتداء على المقاومة الجنوبية والقوات العسكرية الجنوبية والسعودية والاماراتية. هذه الافعال الاجرامية تستهدف شعبنا وكل قياداته وكوادره ومتاضليه. انهم يخوضون معركة خاسرة و ان دورهم تم اختزاله بعد هزيمتهم على الارض بمحاولة الأضرار عبرالألغام والكمائن و الصواريخ والخلايا النائمة.

ان التضحيات التي قدمتها المقاومة الجنوبية كامتداد لتضحيات الحراك الجنوبي السلمي من اجل طرد الغزاة ” الحوثعفاشيين” تضحيات عظيمة، وقوى الشر و الفساد واهمة ان هي حاولت تفكيك الوحدة الوطنية الجنوبية التي تعمدت بالدم وعلى جبهات القتال.

اننا نناشد الشرعية والمقاومة الجنوبية الملتحمة مع القوات العسكرية الوطنية الجنوبية في ميادين الشرف والبسالة والبطولة ، بالعمل الفوري على معالجة الاشكاليات التي تعاني منها الالوية العسكرية التي تاسست في المناطق المحررة في الجنوب عامة وفي عدن خاصة ، والذين كانوا شركاء في تحقيق النصر وطرد مليشيات الحوثي وصالح .

كما نناشدهم جميعا اليوم اكثر من اي وقت مضي لرص الصفوف وتوحيد الجهود للتصدي لمخططات العدو . كما نحذر شبابنا في الجنوب من مخططات العدو الذي يحاول من خلالها ان يفتح باب الفتنة بين القوى الوطنية الجنوبية ، ودس السموم بين الشرعية والمقاومة الجنوبية التي تضم الالوية العسكرية الجنوبية والحراك الجنوبي والسلفيين وكل ابناء الجنوب.

ان معركه مواجهة مليشيات الحوثي وصالح هي ( معركه وطنية ) فلتتوحد كل الجهود لافشال مخططات العدو… ونطالب الشرعية والتحالف بالجلوس مع المقاومة لمعالجة جمع المقاومة الجنوبية مع الالوية العسكرية التي تشكلت اثناء سير معارك الدفاع عن الجنوب في اطار كيان عسكري نظامي يحفظ للمقاومة حقوقها وتكون نواة لبناء جيش وطني جنوبي بعقيدة عسكرية وطنية، ومعالجة المسائل المالية الموسسية ، وان تاخير ذلك يعطل استتباب الامن في عدن ومحافظات الجنوب المحررة ، بل ويعرض المقاومة الجنوبية للخطر. خاصة وان قيادات الالوية العسكرية والمقاومة الجنوبية قد رحبت بقرار الاخ الرئيس بشان المعالجة واعتبرته انتصارا للشرعية وللمقاومة.

وختاما نتقدم لذوي الشهداء واسرهم الكريمة ومن كل اخوانهم في القوات العسكرية الجنوبية والمقاومة الجنوبية باحر التعازي ونعاهد الشهداء من جنود وضباط المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والمقاومة الجنوبية ان دمائهم لن تذهب هدرا ، سائلين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

المجد والخلود لشهدائنا الابطال وانها لمقاومة جنوبية حتى النصر –  7 اكتوبر 2015 م عدن

20151007061944

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.