بيان صادر عن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن ” النص “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بيان صادر عن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن ” النص “
بيان صادر عن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن

يافع نيوز – عدن – خاص :

تلقي “يافع نيوز ” بيانا من مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن، حول اخر التطورات واحداث التفجيرات التي استهدفت مقر الحكومة بفندق القصر وسكن الاخوة الاماراتيين المشاركين في قوات التحالف العربي .

وكما ورد ننشر نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

فوجئ أبناء مدينة عدن مع ساعات الصباح الأولى هذا اليوم بانفجارات مدوية هزت أرجائها لتستيقظ المدينة الوادعة على جريمة استهدفت مقر الحكومة وموقعين آخرين خلفت خسائر بشرية وأضرار مادية ..
مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن اذ يعرب عن استنكاره وإدانته لهذا الاعتداء الاجرامي فإنه يؤكد على التالي :

1- يدعو المجلس قيادات وأفراد المقاومة لليقضة والوقوف صفا واحدا مع أبناء مدينتهم _ كما عودونا _ للحفاظ على أمن عدن واستقرارها وتفويت كل ما يمكن أن يجر المدينة الى حالة الفوضى والانفلات الأمني .

2- يدين المجلس هذه الأعمال التي تستهدف افشال وتعطيل عملية البناء وعرقلة جهود الحكومة والتحالف الرامية لعودة الدولة وبسط نفوذها على سائر مناطق البلاد . ويشيد بموقف الحكومة التي أصرت على المضي في العمل والبقاء مع المواطنين تشاطرهم همومهم وتعمل بينهم ومعهم على حلحلة كل العراقيل وتسيير امور البلاد .

3- يؤكد المجلس على دعمه لحضور الدولة وأجهزتها والإسراع في إعادة بناء مؤسساتها وعلى رأسها مؤسستي الجيش والأمن مع استيعاب أبطال المقاومة فيها تنفيذا لقرار الرئيس بهذا الخصوص .
4- يرفع المجلس باسمه واسم جميع أبناء عدن التعازي الصادقة في شهداء الحادث الإجرامي ، والدعوات المخلصة للجرحى بالشفاء الى رئيس الجمهورية ونائبه والى إخواننا في دول التحالف و الذين نعجز عن وصف مشاعرنا تجاه ما حصل لهم من غدر وإجرام وهم يقومون بعملهم الانساني النبيل في خدمة أبناء مدينة عدن .

أخيرا نؤكد ان مثل هذه العمليات الإجرامية لن تفت في عضد المقاومة لمواصلة النضال لاستكمال تطهير باقي المناطق ودحر الانقلاب الحوثي وقطع المد الفارسي وعودة الأمن والاستقرار لعموم البلاد ..

والله ولي التوفيق

صادر عن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن
بتاريخ 6 أكتوبر 2015م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.