إعلان
إعلان
الرياضة

أسطورة بايرن ميونيخ مصاب بالزهايمر

MUNICH, GERMANY - JULY 7:  West German forward Gerd Muller (L) scores the second goal for his team despite the being pressured by Dutch defender Rudi Krol, 07 July 1974 in Munich, during the World Soccer Cup final. West Germany defeated the Netherlands 2-1.  (Photo credit should read STAFF/AFP/Getty Images)
MUNICH, GERMANY – JULY 7: West German forward Gerd Muller (L) scores the second goal for his team despite the being pressured by Dutch defender Rudi Krol, 07 July 1974 in Munich, during the World Soccer Cup final. West Germany defeated the Netherlands 2-1. (Photo credit should read STAFF/AFP/Getty Images)

يافع نيوز –  متابعة رياضة  :

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، أن نجمه في السبعينيات، الهداف الأسطوري غيرد مولر، مصاب بمرض الزهايمر.

وأشار بايرن إلى أن مولر، الذي يحتفل بميلاده السبعين في الثالث من الشهر، تحت المراقبة الطبية منذ فبراير الماضي، مؤكدا بأن “المدفعجي” لن يستجيب إلى أي دعوة تتعلق بذكرى ميلاده.

وأضاف النادي، الذي دافع مولر عن ألوانه من 1964 إلى 1979، وسجل له 533 هدفا: “وسائل الإعلام والجماهير حمت غيرد مولر في هذا الوضع الصعب واحترمت حياته الخاصة”.

ونقل بايرن في بيانه عن لسان رئيسه كارل هاينتس رومينغيه قوله: “إن غيرد مولر واحد من كبار لاعبي كرة القدم في العالم. من دون أهدافه لم يكن ليتواجد بايرن والكرة الألمانية في المكان الذي وصلا إليه اليوم”.

وتوج مولر، الذي سجل 14 هدفا في كأس العالم، بلقب مونديال 1974 مع ألمانيا الغربية، وكان صاحب هدف الحسم في المباراة النهائية ضد هولندا.

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock