ادانات جنوبية واسعة جدا للاعمال الارهابية بعدن ومطالب شعبية بقبضة امنية حديدية تضمن تثبيت السكينةوالامن العام | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ادانات جنوبية واسعة جدا للاعمال الارهابية بعدن ومطالب شعبية بقبضة امنية حديدية تضمن تثبيت السكينةوالامن العام
ادانات جنوبية واسعة جدا للاعمال الارهابية بعدن ومطالب شعبية بقبضة امنية حديدية تضمن تثبيت السكينةوالامن العام

يافع نيوز – عدن – خاص :

لاقت العمليات الارهابية التي تعرضت لها قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية بعدن من قبل جهة قالت انها ” الدولة الاسلامية ” ادانات شعبية واسعة جدا .

واثارت تفجيرات عدن، حفيظة الناشطين والنخب والمنظمات المجتمعية بعدن، والتي استنكرت التباطؤ الشديد في ضبط الامن بشكل كامل ورسمي في عدن .

وقال ناشطون على صفحاتهم، ان الرئاسة والحكومة اليمنية تتحمل كل ذلك، بسبب عدم وضوح رؤيتها بشأن تسليم المقاومة الجنوبية الملف الامني في عدن ومناطق الجنوب المحررة .

واعتبر الناشطون ان على قوات التحالف العربي، الاعتماد الكامل على المقاومة الجنوبية في ضبط الامن، بعد عسكرة المقاومة بشكل رسمي ضمن جيش جنوبي يكون حليفا لقوات التحالف العربي وجزءا لا يتجزأ منه .

وحمل الناشطون والنخب الجنوبية، الرئاسة والحكومة اليمنية المسئولية الكاملة عن اي تماطل في ضبط الامن بعدن ومناطق الجنوب، داعين المقاومة الجنوبية من جهتها الى تقديم كل التنازلات والتسهيلات للدخول في اتفاق ووفاق جنوبي خليجي يضمن استقرار الوضع الامني في عدن ويعيد الحياة الى طبيعتها الامنة.

مؤكدين في نفس الوقت، ان اولى المهام الامنية تتمثل في تعيين مدير امن قوي لعدن يستطيع مقارعة واخماد اي حركات غير مسئولة قد تظهر نتيجة تغذيتها من قبل  اطراف معادية للجنوب ولقوات التحالف، كما قالوا ان من المهام الامنية هو القيام بتتبع الخلايا النائمة التابعة لمليشيات الحوثيين وصالح في عدن والجنوب، وانشاء جهاز استخباراتي قادر على كشف اي اعمال ارهابية او اغلاق للامن قد تقوم بها تلك الخلايا المعادية . حد وصفهم .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.