المتحدث باسم المقاومة الجنوبية “تفجيرات اليوم في عدن قامت بها مليشيات الحوثي وصالح رداً على سيطرة المقاومه على باب المندب | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المتحدث باسم المقاومة الجنوبية “تفجيرات اليوم في عدن قامت بها مليشيات الحوثي وصالح رداً على سيطرة المقاومه على باب المندب
المتحدث باسم المقاومة الجنوبية "تفجيرات اليوم في عدن قامت بها مليشيات الحوثي وصالح رداً على سيطرة المقاومه على باب المندبaa

يافع نيوز- متابعات:

المتحدث باسم المقاومة الجنوبية “علي شايف الحريري”

قال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري أن تفجيرات مقر القوات الإماراتية ومقر الحكومة في عدن عمل إرهابي قام به المخلوع والحوثي رداً على إعادة السيطرة على باب المندب , وتحرير الممر الدولي الهام من قبل المقاومة الجنوبية والتحالف العربي.

وحررت المقاومة الجنوبية مسنودة بقوات التحالف العربي باب المندب وجزيرة ميون اللذين كان تحت احتلال مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح يوم الخميس الفائت.

وقال الحريري في تصريح صحفي أن الجميع يدرك ان وسيلة المهزوم الجبان هو والغدر ومليشيات الحوثي وصالح بعد هزائمها المتلاحقة وطردها من الجنوب على يد أبطال المقاومة الشعبية الجنوبية ودول التحالف العربي , وكذا قصف الأهداف العسكرية في صنعاء ومحافظات الشمال الدقيق من قبل دول التحالف ونجاحه في تدمريها وتقدم التحالف والمقاومة في في مأرب افقد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح التوازن وباتت تقرءا هزيمتها التي تقترب منها بتخبط”.

وأضاف ” عجز مليشيات الحوثي من أي مواجهة عسكرية رداً على طردها من باب المندب الممر الهام الذي خاضت الحرب من اجل الوصول إليه الهدف الرئيسي لإيران , دفع المخلوع والحوثي للانتقام عبر عمليات انتحارية والمخلوع صالح أستاذ في هذا المجال”.

وقال ” أن كل هذا الإرهاب لن يثني المقاومة الشعبية الجنوبية ودول التحالف العربي عن ملاحقة وتعقب هذه العناصر واستئصالها وبناء مجتمع حضاري سليم”.

وأختتم علي شايف الحريري تصريحه بالقول ” نحن في الجنوب نواجه الإرهاب منذ عام 94 على يد الاحتلال اليمني وتم اغتيال وقتل واعتقال وتشريد الآلاف من أبناء الجنوب من قبل نظام المخلوع صالح وحلفائه”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.