( خاص ) مصادر مسؤولة لــ”يافع نيوز ”  : الانفجارات ناتجة عن 4 سيارات مفخخة وشهود عيان : سمعنا اطلاق نار قبل انفجارات القصر | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
( خاص ) مصادر مسؤولة لــ”يافع نيوز ”  : الانفجارات ناتجة عن 4 سيارات مفخخة وشهود عيان : سمعنا اطلاق نار قبل انفجارات القصر
( خاص ) مصادر مسؤولة لــ

 

يافع نيوز –  عدن – خاص

أكدت مصادر مسئولة بعدن لــ” يافع نيوز ”  ان الانفجارات التي هزت عدن اليوم كانت ناتجة عن 4 سيارات مفخخة استهدفت فندق القصر وسكن الاماراتيين ومعسكر الادارة العسكرية .

وقال المصدر المسئول الذي طلب من الموقع عدم ذكر اسمه، ان سيارات مفخخة كانت خلف التفجيرات، مشيرا الى ان ذلك العمل يستهدف امن عدن والحكومة .

واضاف بقوله : ان الايادي الاثمة والارهابية التابعة للجهات التي ظلت تعبث بأمن واستقرار البلد منذ زمن هي من تقف خلف مثل هذه الاعمال الارهابية  .

واكد المصدر ان 2 من الاماراتيين استشهدا و15 جريح حتى اللحظة هم حصيلة انفجاري فندق القصر، فيما لم يتم التعرف حتى اللحظة على بقية الشهداء في مقر سكن الاماراتيين او الادارة العسكرية  .

وفي سياق اخر قال شهود عيان لــ” يافع نيوز ”  انهم سمعوا اشتباكات واطلاق نار من داخل فندق القصر او حواليه قبل سماع دوي الانفجار .

وقال شاهد عيان انه رأى بوزة تجر خلفها شيئا من الاتجاه الغربي لفندق القصر، وهو المكان الذي سمع منه اطلاق النار .

من جهة اخرى، اظهر فيديو وثقه تلفون احد المواطنين من نافذة منزلهم، لحظة الانفجار الثاني الذي استهدف فندق القصر وظهر بوضوح الانفجار الثاني بعد ان كان المصور يصور دخان الانفجار الأول

وبينما نشرت وسائل اعلام ان الانفجارات ناتج عن صواريخ اطلقت على عدن، اظهرت المؤشرات ان هناك عمل ارهابي بسيارات مفخخة استهدف القصر الذي تقيم فيه الحكومة وسكن الاماراتيين والمقاومة الجنوبية .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.