fbpx
تظاهرة كبرى لحملتي “شكرا إمارات الخير “و “شكرا مملكة الحزم ” أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا
شارك الخبر

يافع نيوز / لندن/ خاص:

 

تظاهر المئات من أبناء الجالية الجنوبية في بريطانيا ظهر اليوم  إمام السفارة الإماراتية  في العاصمة البريطانية لندن  حيث تجمهر المتظاهرون أمام السفارة الإماراتية وهم يحملون شعارات حملتي “شكرا إمارات الخير ” و”شكرا مملكة الحزم” وشعارات مؤيدة للتحالف العربي في اليمن .

وردد المتظاهرون الشعارات المناوئة لمليشيات  “الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع صالح” وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن.

حيث رفع المتظاهرون العديد من الصور لرموز التحالف العربي ابرزهم حكام السعودية وحكام الإمارات .

وفي التظاهرة التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن  قال المشاركون : نقول شكرا السعودية و شكرا للامارات وكل دول التحالف العربي  على ما ققدموه وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

مؤكدين: أنه لولا الدعم السخي السعودي والإماراتي  لمحافظة عدن لما تمكنت عدن من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وتوجه المشاركون بعدها في مسيرة إلى مقر سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عبروا أمامها عن الشكر والتقدير للموقف الحاسم والدور الريادي الذي قامت به المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة  في نصرة اليمن جنوبا وشمالا .

رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” الصحفي “فراس اليافعي” رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام رئيس التحرير قال :إن حملتي “شكرا إمارات الخير” و” شكرا مملكة الحزم” نظمت وقفة احتفائية أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا لتقديم الشكر والعرفان للرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية رافعين الأعلام السعودية والإماراتية وصور حكام البلدين تعبيرا عن شكر الشعب اليمني لما قدمته دول التحالف العربي لإنقاذ بلادنا من إرهاب مليشيات الحوثي والمخلوع .

وأكد رئيس حملة “شكرا امارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي فراس اليافعي :أن هذه التظاهرة  هي رد الوفاء بالوفاء من أبناء محافظة عدن والجنوب  للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان .. مشيرا إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفورا في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبدا .

منسق حملة ” شكرا إمارات الخير” في بريطانيا “فواز حنبلة” قال هو الأخر  أنهم يقدمون إضافة إلى ذلك بوقفتهم رسائل شكر وتأييد للإمارات والسعودية  وكافة الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن.

مضيفا :جئنا نحمل رسائل شكر ودعم لعاصفة الحزم، التي لولاها لقضت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع على الجنوبيين وأنهونا من الوجود”.

مضيفا: إن الحوثيين ارتكبوا جرائم بشعة في الجنوب وهدموا بيوتنا، وما قامت به عاصفة الحزم أنقذنا بطرد الحوثيين من الجنوب.

وفي السياق، ذكر بلاغ صحفي لحملتي “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” ، أن تلك الوقفة تأتي تحية وتأييد وإجلال وشكر واحترام، لكل من شارك في عاصفة الحزم وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة التي قامت لإنقاذ شعب وأرض وعقيدة أبناء اليمن من غزو همجي غاشم ظالم.

أخبار ذات صله