أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الى الرئيس هادي : حان وقت العودة من الرياض
  • منذ سنة واحدة
  • 1:35 م

لطفي شطاره

أتمنى أن يعود الرئيس عبدربه منصور هادي إلى عدن ويستقر فيها .. عدن تحررت وجميع المحافظات الجنوبية مستقرة بشكل جيد نوعا ما .. إقامة الرئيس في عدن وهو صاحب القرار سيعطي دفعة قوية لتنفيذ كثير من الأمور التي تهم حياة الناس وفشلت الحكومة من القيام بها لأسباب مجهولة .. جولات هادي الميدانية خلال زيارته القصيرة تركت ارتياحا نسبياً لدى الشارع في عدن بأن هناك قيادة مسؤولة من الكهرباء إلى المستشفيات إلى المصافي والعمل المتواصل مع مسؤولي المحافظات القريبة لتطبيع الأمور فيها .
أعتقد انه حان الوقت لأن يغادر الرئيس هادي الرياض للاستقرار في عدن لتثبيت الأوضاع أمنيا ولملمة الناس قبل أن يحدث الإنفلات الذي بدأت بوادره في تحركات واضحة للجماعات المتطرفة والتي تريد الإجهاز على النصر الذي تحقق.
ادارة الدولة عن بعد في ظل حكومة ضعيفة عمل غير مجدي ، فالأوضاع تبدلت وعودة الرئيس هادي أصبحت ضرورية لإعادة الأمن والاستقرار واتخاذ القرارات التي ستعمل على تحفيز الجميع للبدء في وضع خطط لإعادة إعمار ما خربته الحرب الظالمة ، والعمل على استعادة الوضع إلى طبيعته أمنيا واقتصادياً واجتماعيا وخدماتيا.
وأول خطوة أتمنى أن يعمل عليها الرئيس عند عودته البحث في تشكيل حكومة جديدة يستطيع العمل معها بانسجام وفقا للمتغيرات بعد أن أثبتت أنها حكومة عاجزة عن القيام بأبسط واجباتها.
لقد حان بالفعل وقت مغادرة الرئيس عبدربه منصور هادي للرياض والعودة وتشمير السواعد واستنهاض طاقات الناس المعطلة لإعادة الحياة لعدن والمحافظات المحررة.
والله من وراء القصد

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.