fbpx
قالوا ان الهدف منه إعادة الأعتبار للتعليم ابناء شعب العرمي يكرمون الطلاب الأوائل
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قالوا ان هدفه إعادة الأعتبار للتعليم بعد ان تم تدميره خلال السنوات الماضية بشكل متعمد من قبل نظام علي عبدالله صالح، حيث نظام ابناء منطقة شعب العرمي مساء اليوم حفلاً تكريمياً لاوائل الطلاب في مدسة الشهيد ” عوض هيثم مجمل ” الوسطي شعب العرمي .

وفي الحفل تم تكريم أوائل الطلاب من البنيين والبنات بجوائز نقدية  تشجيعاً لهم لاستمرار تفوقهم وتحفيزاً للطلاب الاخرين .

وقال الشخصية الإجتماعية أمين حيدرة أبو اسامة ان الهدف من تكريم الطلاب هو إعادة الأعتبار التعليم والبدأ بصفحة جديدة من هذا العام، وأضاف ان التعليم تعرض لتدمير ممنهج من قبل النظام السابق وتسبب في تسرب الطلاب من التعليم أو عدم اكمالهم التعليم الجامعي.

وأضاف ان إعادة الاعتبار للتعليم يجب ان يشمل كل الجنوب بهدف تعويض ما فات وحرصاً على عدم ضياع الأجيال مرة أخرى ,

وناشد في ختام تصريحه لـ ” يافع نيوز ” أولياء الأمر ومدراء المدارس والدرسين والطلاب ان يكون دورهم تكاملي بهدف الانتقال بالتعليم الى الأفضل بعد ان حققت المقاومة انتصاراتها وأصبحت كل الأمور تحت سيطرت ابناء الجنوب فلا عذر اليوم .

وفي الحفل القى مدير مدرسة الوسطي عفيف محسن الزهر كلمة إدارة المدرسة أشاد فيها بجهود الطلاب وأولياء أمورهم ،وكذلك قدم الشكر والتقدير للمغتربين من ابناء المنطقه في مساهماتهم ودعمهم المادي والمعنوي.
و ألقيت كلمة المغتربين والداعمين القاها توفيق دعبان ابو مدين ، تلتها كلمه الطلاب المتفوقين ألقاها أحد الطلاب .
الجدير بالذكر أن مدرسة الوسطي تشهد خلال الخمس سنوات الأخيرة تغييرا ملحوظ وذلك نتيجة للتعاون المستمر بين المدرسة وأبناء المنطقة المغتربين والذين أكدوا على الاستمرار بالتعاون لترتقي مدرسة الوسطي إلى المستوى الذي يليق بسمعتها وتاريخها المشرف.

ناجي صبري دعبان

12027603_10205122783413889_4237763068292326697_n 1

 

أخبار ذات صله