مقتل حوثيين بكمائن في تعز.. وغارات على شبوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل حوثيين بكمائن في تعز.. وغارات على شبوة
مقتل حوثيين بكمائن في تعز.. وغارات على شبوة

يافع نيوز – سكاي نيوز

أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في اليمن، الأربعاء، بمقتل عدد من الحوثيين في كمائن للقوات الشرعية بمحافظة تعز جنوبي البلاد، في حين استهدفت طائرات التحالف تجمعا للمتمردين في شبوة.
فقد قتل 8 مسلحين على الأقل من ميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح، وأصيب 12 آخرون، في 3 كمائن نصبتها القوات الشرعية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

ويأتي هذا الحادث بعد ساعات من شن طائرات التحالف غارات على مفرق الوازعية بالمحافظة، التي شهدت أجواؤها تحليقا مكثفا للطائرات في كل من البرح والمخا.

وكانت طائرات التحالف شنت سلسلة غارات على تجمعات وآليات للحوثين ومسلحي صالح، بعد سيطرتهم على الوازعية المحاذية لمحافظة لحج.

في غضون ذلك، تحدثت تقايرير عن مقتل وجرح عدد من الحوثيين وميليشيات صالح في غارة جوية استهدفت تجمعا لهم في بلدة عسيلان في محافظة شبوة الجنوبية.

وفي محافظة ريمة، التي تم استحداثها عام 2004، قصفت طائرات التحالف معاقل للمتمردين، طالت معسكر قوات الأمن ومبنى المجمع الحكومي في المحافظة.

كما أغارت طائرات التحالف على تعزيزات عسكرية للحوثيين وميليشيات صالح في محافظة إب، كانت في طريقها إلى محافظة تعز.

وتجددت الاشتباكات بين القوات الشرعية من جهة، والحوثيين وميليشيات قوات صالح من جهة ثانية، شرقي تعز، التي تشهد معارك عنيفة بين الطرفين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.