بحاح يستقبل باخرة الإغاثة الثانية المقدمة من مركز الملك سلمان بميناء المعلا بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح يستقبل باخرة الإغاثة الثانية المقدمة من مركز الملك سلمان بميناء المعلا بعدن
بحاح يستقبل باخرة الإغاثة الثانية المقدمة من مركز الملك سلمان بميناء المعلا بعدن

يافع نيوز – عدن
استقبل نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح ظهر اليوم بميناء المعلا باخرة الإغاثة الثانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية القادمة من ميناء جدة الإسلامي .
وكان عدد من الأخوة ممثلي المركز وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية قد أطلعوا نائب الرئيس عن محتويات الباخرة وكمية المواد الإغاثية التي تقلها كدعم لأشقائهم في اليمن بتوجيهات مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .
وقد أعرب نائب رئيس الجمهورية عن شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على وقفتهم الدائمة مع أخوانهم في اليمن ودعمهم السخي الذي لن ينساه اليمنيون على مدى التأريخ ، مثمنا الدور الإغاثي لمركز الملك سلمان وهيئة الإغاثة الإسلامية على تنسيقهم وتنفيذذهم للحملات الإغاثية في المدن المنكوبة داخل الوطن .
الجدير ذكره أن السفينة تحمل 4500 طن من المواد الصحية ومولد كهرباء مخصص للمستشفى الجمهوري بعدن و117500 سلة غذائية ستوزع على محافظات تعز وعدن وحضرموت وشبوة وأبين والبيضاء والضالع ، حيث سيتولى ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية مهمة التوزيع في تلك المناطق .
رافق الأخ نائب الرئيس أثناء الاستقبال وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ووزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس ووزير الشباب والرياضة نائف البكري ووكيل أول محافظة عدن أحمد سالمين وعدد من المسؤلين .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.