المؤسسة العامة لكهرباء عدن تشكل لجنة تحقيق في الانطفاء الشامل الذي شهدتة مدينة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المؤسسة العامة لكهرباء عدن تشكل لجنة تحقيق في الانطفاء الشامل الذي شهدتة مدينة
المؤسسة العامة لكهرباء عدن تشكل لجنة تحقيق في الانطفاء الشامل الذي شهدتة مدينة

يافع نيوز – عدن

شكل مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن مجيب أحمد حازم الشعبي اليوم الخميس لجنة فنية لتحقيق في الانطفاءات التي شهدتها مدينة عدن مساء الاربعاء الموافق 23/9/2015 وستباشر اللجنة مهامها منذ صباح الجمعة لتحقيق ورفع تقريرها والتوصيات حول ماحدث من خروج كامل للمنظومة الكهربائية بالمدينة .

وكانت مدينة عدن شهدت مساء الاربعاء خروج للمنظومة الكهربائية لاكثر من سبع ساعات وبصورة مفاجئة .

وكان المختصون بكهرباء عدن يحاولون اعادة محطة المنصورة لاكثر من مرة وتخرج فجئة عن المنظومة كلما تم اعادتها وهي المرة الاولى التي تواجه كهرباء عدن ان تخرج المحطة بصورة مفاجئة .

وتنتظر قيادة مؤسسة كهرباء عدن تقرير لجنة التحقيق المتخصصة الذي سترفعة اليها في اليومين القادمين على ان ترفع قيادة المؤسسة تقرير تفصيلي لما حصل لرئاسة الحكومة ورئاسة الجمهورية لوضعها في في صورة ما جرى .

في ضل ذلك تعيش كهرباء عدن في اوضاع كارثية عقب ماتعرضت له من تدمير اثناء الحرب التي شنت على مدينة عدن وافتقادها لابسط المواد الفنية والشبكية واحتراق مخازنها بصورة تامة نتيجة القصف الذي تعرضت له بمنطقة حجيف .

وتعتذر مؤسسة الكهرباء بعدن لإهالي المدينة للانطفاء الشامل والخارج عن ارادة المؤسسة .

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. يقول جابر:

    المفروض تكون اللجنة تحقق بماء حدث وتتاكد من ولا الموظف لوطنه الجنوب لان فيهم حوثيون ويعملون كماء يعمل المقاتل الحوثي تخريب واحداث بلبلة وحقد على عدن والجنوب فكيف ان يستقيم هذ الموظف وولائه للشمال والحوثي

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.