fbpx
” شكرا إمارات الخير” تقيم مهرجان حاشد لشكر الإمارات
شارك الخبر

 

عدن – خاص:

شهدت محافظة عدن أول أيام عيد الأضحى المبارك احتفالات عدة في مديريات العاصمة المؤقتة لتقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة .

ومنذ الصباح الباكر خرج الآلاف من الناشطين والناشطات في مسيرات حاشدة رافعين صور حكام الإمارات الكرام .

وتأتي هذه المسيرات بإشراف حمله ( شكرا إمارات الخير ) وبمشاركة ناشطين من مختلف شرائح المجتمع في عدن .

وفي الحفل الذي أقيم في العاصمة عدن قال المشاركون : أن كل شبر في محافظة عدن يقول شكرا الإمارات وذلك بعد كل ما قدمته الامارات العربية المتحدة .

مؤكدين: أنه لولا الدعم السخي الإماراتي والسعودي لمحافظة عدن لما تمكنت عدن من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

فيما أكد رئيس حملة ” شكرا إمارات الخير” الصحفي فراس اليافعي  :أن هذه المهرجانات هي رد الوفاء بالوفاء من أبناء محافظة عدن للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان .. مشيرا إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفورا في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبدا .

 

هذا وأعلن أبناء عدن المشاركين بالمهرجان رفع وثيقة معمدة بالدم بعنوان وثيقة (الوفاء لأهل الوفاء) الى كل من : الوفاء لكل من حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

و حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

وحضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة

 

تعبيرا عن الشكر والعرفان لدورهم بإنقاذ اليمن من غطرسة المليشيات التابعة لجماعة الحوثي والمخلوع الموالية إلى إيران .

ورفع المشاركون صور حكام الإمارات الكرام  ورددوا هتافات تعبر عن الشكر والامتنان للدعم السعودي والإماراتي لمدينة عدن .

يذكر أن  الراعي الرسمي للفعالية مجموعة اوسان وبازلت للمجوهرات و حلف أبناء قبيلة يافع ومجموعة بن شعيلة  ومكتب ” علاج”  مجهورات ” البكري” والراعي الإعلامي للفعالية التي سوف تقام بعدن  مؤسسة ” الحقيقة” للإعلام و صحيفة “عدن الغد” و  موقع “عدن مونيتور”

أخبار ذات صله