fbpx
بعد حصار منزله من قبل المجندين الجدد قائد المنطقة الرابعة يقدم استقالته ويتهم الحكومة بالإهمال
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حاصر مجندون جدد يزيد عددهم عن 400 مجند مساء أمس منزل قائد المنطقة الرابعة أحمد سيف اليافعي .

وقال مصادر خاصة لـ ” يافع نيوز ” ان مجندون جندد قاموا بمحاصرة منزل ” اليافعي ” في عدن وحاولوا اقتحامه لولا تدخل بعض الشخصيات الإجتماعية لحل المشلكة بعد اختيا رالمجندين لمندوبين لهم لمقابلة اليافعي، حيث قال لهم ان المنطقة الرابعة لا توجد لديها أي مكانيات او ميزانية او دعم سواء من قبل الرئاسة او الحكومة.

وعلى خليفة حصار منزله والفوضى المندلعة في شوارع عدن للمجندين الجدد المطالبين برواتبهم وعدم تجاوب الحكومة معهم قدم اليافعي استقالته الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

نص الإستقالة:

سم الله الرحمن الرحيم

فخامة الأخ رئيس الجمهورية، القائد الأعلی للقوات المسلحة، عبدربه منصور هادي.

دولة الأخ خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء.. المحترمون

الموضوع استقالة

منذ نهاية شهر مارس والمقاومة الجنوبية وما تبقى من جنود وظباط ألویة القوات المسلحة المتمركزة في المنطقة الرابعة وعسكريين خليك بالبيت يخوضون حرباً شرسة وغير متكافئة ضد الانقلابيين.

وقد استطاعوا تحرير محافظتهم رعم الظروف الصعبة والاستثنائية التي عاشوها ويعايشوها.

أنتم تعلمون أن العسكرين والمقاومين في المناطق العسكرية الست يستلمون مرتباتهم، باستثناء مقاومين وعسكريين المنطقة العسكرية الرابعة، كما أن أسر الشهداء والجرحى في المناطق العسكرية الست يستلمون مستحقاتهم باستثناء شهداء وجرحى المنطقه العسكرية الرابعة.

وقد تحدثت كثيراً حول هذه القضية، ولم أعرف أو أقتنع بأي مبررات موضوعية منعت مساواة منطقتنا بالمناطق الأخرى (بأخواتها) ولم أشأ أن أقدم استقالتي في ظل وجودكم في الخارج وظليت أتحمل المسؤولية، ومع وجودكم أترك لكم الفرصة لمعالجة الموضوع وأتمنى لكم النجاح.

وعليه تكرموا مشكورين بقبول استقالتي من منصبي كقائد للمنطقة العسكرية الرابعة،

وسأظل جندياً تحت راية الوطن متی ما طلب مني ذلك.

اللواء الركن أحمد سيف محسن المحرمي (اليافعي)

قائد المنطقة العسكرية الرابعة

 

أخبار ذات صله