الرئيس هادي يرأس اجتماع للحكومة بمحافظة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يرأس اجتماع للحكومة بمحافظة عدن
الرئيس هادي يرأس اجتماع للحكومة بمحافظة عدن

يافع نيوز – متابعات

ترأس  الرئيس عبدربه منصور هادي مساء أمس اجتماع للحكومة بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح ونائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن علي سيف اليافعي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم .

وفي بداية الاجتماع قرأ الجميع الفاتحة على أروح شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين ضحوا بحياتهم دفاعا عن الأرض والعرض والسلطة الشرعية من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وحيا فخامة الرئيس تضحيات وبسالة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما سطروه من ملاحم بطولية وهم يذودون عن حياض الوطن والشرعية من المليشيا الانقلابية التي شنت حرب ظالمة على اغلب محافظات اليمن وقتلت وجرحت فيها ألاف الابرياء ودمرت مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وتسببت في جروح غائرة في نسيج الوطن الاجتماعي .

وأكد رئيس الجمهورية على سرعة معالجة مخلفات الحرب في عدن وغيرها من المحافظات والعمل على استيعاب عناصر المقاومة الشعبية في المؤسستين العسكرية والأمنية وتدريبهم وتأهيلهم التأهيل المناسب واستكمال معالجة الجرحى من مدنيين وعسكريين .

ووجه الحكومة بسرعة العمل على اعادة تأهيل البنية التحتية للمحافظة واستئناف عمل مؤسسات الدولة من محافظة عدن وتوفير الخدمات للمواطنيين وفي مقدمتها المياه والكهرباء والصحة وإستتباب الأمن والسكينة العامة.

ونوه فخامته بالجهود المبذولة من قبل الحكومة لاستعادة السكينة العامة في محافظة عدن وقال ” نحن اليوم في عدن وغدا في تعز وبعده سنكون في العاصمة صنعاء وسيعم الأمن والاستقرار والوئام ربوع الوطن اليمن رغم أنف القوى الظلامية والمتخلفة “.

وشدد على بذل مزيدا من الجهود وتكاتف الجميع لبناء اليمن والخروج من دوامة الحرب الى الاعمار والتنمية لينعم الجميع بالأمن والاستقرار ويعم الخير جميع ابناء الوطن .

وأشاد رئيس الجمهورية بالمساندة اللا محدودة لدول التحالف العربي ووقوفها الى جانب اليمن لاستعادة الدولة والشرعية الدستورية والقضاء على المليشيا الباغية ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.