أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أحترموا أنفسكم بأحترام قائدكم . الى قيادات (المقاومة) من القلب
  • منذ سنة واحدة
  • 12:38 ص
بقلم / أحمد الربيزي

أثلج صدري منشور للقيادي في المقاومة أحمد الادربسي وشعرت كم هو كبير هذا الشخص حين يحترم قائده عيدروس الزبيدي ويستأذنه في الحديث كما ورد في المنشور الذي كتبه ..

الخطأ الفادح والكارثي الذي وقعنا فيه اثناء تجربة الحراك هو تعدد القيادات وعدم اتفاقها على قائد واحد وكل واحد من القيادات (العرطة) يرفض التنازل للآخر بما يعني عدم أحترامهم لبعضهم وهذا الذي أدى الى عدم أحترام الجماهير وعدم أحترام عدوهم لهم.

ليس هناك عيبا ولا نقصا في الآخرين من القيادات الذين يتبعون قائد واحد بل أنهم يكبروا بقدر التزامهم لقائدهم ويزداد أحترامهم وحبهم من قبل عامة الشعب بقدر أحترامهم وحبهم والتزامهم لقائدهم ويصيروا هامات جميعهم وذوي هيبة بقدر هيبتهم لقائدهم .. ومن لا يحترم قائده ويحاول التقليل من هيبة قائده تسقط هيبته قبل سقوط او مع سقوط هيبة قائده .

والله العظيم والله العظيم وأقولها بصدق ان لم تستفيدوا من تجارب ما مر أمام أعينكم وقد شاهدتوا بأم أعينكم فأنكم لا تستحقوا تكونوا قيادة حتى على بوابة، فقد شاهدتم كيف سقط البعض في الحراك في مستنقع (عدم التنازل لبعضهم) وكيف صارت النتيجة، فأنكم ستسقطون كما سقط من سقط قبلكم  وأي سقوط انه سقوط الهاوية؟!! .

في حديث للرسول (ص) يفيد بضرورة أختيار أمير حتى في السفر لو سافر مجموعة من المؤمنين فعليهم أختيار أمير لرحلة الطريق فما بالكم بثورة أو دولة ويفترض الاقتداء بالرسول ياقوم .

ملاحظة : من يشجع على أيجاد تعدد قيادي وعدم الاعتراف والالتزام لقائد واحد في المقاومة ويروج لشخص آخر بأنه هو (الأحق والأفضل والمستحق) بعد ان توافق الغالبية على العميد عيدروس فأنه قد أذنب في حق نفسه وفي حق أهله وفي حق الشخص الذي يروج له .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.