حملة ” شكراً إمارات الخير ” تعلن عن انطلاق فعاليات جماهيرية حاشدة في عدن في أول أيام العيد الأضحى المبارك | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملة ” شكراً إمارات الخير ” تعلن عن انطلاق فعاليات جماهيرية حاشدة في عدن في أول أيام العيد الأضحى المبارك
حملة

 

عدن – – خاص:

أعلنت حملة “شكرا إمارات الخير” عن تدشين حملتها بمظاهرة احتفالية  في أول أيام عيد الأضحى المبارك تنطلق من العاصمة عدن.

وقال رئيس الحملة الزميل “فراس اليافعي” إن مؤسسو الحملة اعدوا لفعالية حاشدة بالعاصمة عدن في أول أيام عيد الأضحى المبارك برفع أعلام دولة الإمارات وشعارات الحملة ورفع لوحات إعلانية كبرى في عدد من الشوارع بالعاصمة عدن.

وكشف المشرف العام على حملة “شكرا إمارات الخير” مختار القعيطي ان تدشين الحملة يأتي لتقديم الشكر والعرفان لدولة الإمارات الشقيقة وكافة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وتجسيدا لرد الجميل والوفاة للدور العظيم الذي قدمته دول التحالف لإنقاذ بلدنا من انقلاب المليشيات التابعة للمخلوع والحوثي .

وأضاف أيضاً بأن الحملة ستشتمل على الكثير من المكونات والبرامج والفعاليات الجماهيرية، وأهمها إقامة مهرجانات حاشدة يشارك فيها عشرات الآلاف من أبناء الوطن لتقديم الوفاء لدولة الإمارات الشقيقة .

على الصعيد نفسه د خالد سفيان المنسق الإعلامي للحملة  قال أن تركيب اللوحات الإعلانية الخاصة بالحملة سوف يتم خلال ال 24 ساعة القادمة في العاصمة عدن .

موضحا أن الراعي الرسمي للفعالية مجموعة اوسان وبازلت للمجوهرات و حلف أبناء قبيلة يافع ومجوعة بن شعيلة والراعي الإعلامي للفعالية التي سوف تقام بعدن صحيفة “عدن الغد” و “عدن مونيتور” ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.