fbpx
الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويعقد مؤتمراً صحفياً
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – خاص

قال الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي ” محمد عتيق الفلاحي ” انه ومنذُ الساعات الأولى لتحرير عدن أرسل الهلال الأحمر الى عدن مندوبيه لبحث احتياجات أبناء عدن ف يمختلف القطاعات ولا سيما الخدمية والضرورية .

وأضاف ان مشاريع الهلال الأحمر في اليمن تتضمن مراحل وكان أول مرحلة هي اغاثة الناس اثناء وبعد الحرب، ومن ثم الانتقال الى عملية إعادة الاعمار وسيتبعها الانتقال الى مرحلة التنمية .

وتحدث ” الفلاحي ” خلال مؤمر صحفي عقد في فندق القصر ان الهلال الأحمر نفذ وسينفذ خلال الأيام القادمة مشاريع تساهم في رسم الابتسامة والفرحة على وجوه ابناء الشهداء والمعاقين عن طريق كسوة العيد و اضاحي العيد الذي سيتولى الهلال الأحمر توزيعها على أسر الشهداء .

وقال الفلاحي ان التعليم في عدن يأتي على رأس اولويات الهلال الأحمر حيث سيساهم في صيانة وإعادة تأهيل 154 مدرسة تم تجهيز 33 مدرسة والباقية سيتم استكمالها خلال الأيام القادمة .

وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي سوف يواصل الإشراف والمباشر على العمل في المدارس المتضررة”.

وقال ” أن بقية المدارس المتضررة سوف يتم العمل فيها بعد نهاية عيد الأضحى المبارك , حتى يتسنى للطلاب العودة لمواصلة تعليمهم , في ظروف تعليمية أفضل من السابق”.. مشيراً إلى أن المدارس التي تم تأهيلها تم رفدها بالأجهزة والمستلزمات المكتبية الحديثة.

 

أخبار ذات صله