الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويعقد مؤتمراً صحفياً

 

DSCN8025

 

يافع نيوز – خاص

قال الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي ” محمد عتيق الفلاحي ” انه ومنذُ الساعات الأولى لتحرير عدن أرسل الهلال الأحمر الى عدن مندوبيه لبحث احتياجات أبناء عدن ف يمختلف القطاعات ولا سيما الخدمية والضرورية .

وأضاف ان مشاريع الهلال الأحمر في اليمن تتضمن مراحل وكان أول مرحلة هي اغاثة الناس اثناء وبعد الحرب، ومن ثم الانتقال الى عملية إعادة الاعمار وسيتبعها الانتقال الى مرحلة التنمية .

وتحدث ” الفلاحي ” خلال مؤمر صحفي عقد في فندق القصر ان الهلال الأحمر نفذ وسينفذ خلال الأيام القادمة مشاريع تساهم في رسم الابتسامة والفرحة على وجوه ابناء الشهداء والمعاقين عن طريق كسوة العيد و اضاحي العيد الذي سيتولى الهلال الأحمر توزيعها على أسر الشهداء .

وقال الفلاحي ان التعليم في عدن يأتي على رأس اولويات الهلال الأحمر حيث سيساهم في صيانة وإعادة تأهيل 154 مدرسة تم تجهيز 33 مدرسة والباقية سيتم استكمالها خلال الأيام القادمة .

وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي سوف يواصل الإشراف والمباشر على العمل في المدارس المتضررة”.

وقال ” أن بقية المدارس المتضررة سوف يتم العمل فيها بعد نهاية عيد الأضحى المبارك , حتى يتسنى للطلاب العودة لمواصلة تعليمهم , في ظروف تعليمية أفضل من السابق”.. مشيراً إلى أن المدارس التي تم تأهيلها تم رفدها بالأجهزة والمستلزمات المكتبية الحديثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock