أبناء شعب العرمي ” يافع ” يرسمون الفرحة على وجوه أولاد شهداء عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبناء شعب العرمي ” يافع ” يرسمون الفرحة على وجوه أولاد شهداء عدن
أبناء شعب العرمي

يافع نيوز – خاص

اقيم اليوم في مجمع ضمران التجاري الدور الثاني حفل تسليم كسوة العيد لأبناء الشهداء والمحتاجين في عدد من مديريات عدن.

حيث استهدف المشروع أكثر من 600 طفل وطفلة من أولاد الشهداء والمحتاجين في بعض مديريات عدن وبتمويل واشراف من قبل ابناء شعب العرمي بيافع، وتنفيذ حملة لأجلك يا عدن .

وفي الحفل قال المشرف على حفل التسليم ومندوب ابناء منطقة شعب العرمي ياسر اليافعي رئيس تحرير يافع نيوز ان هذا الحفل يأتي في اطار التكافل الاجتماعي في هذه المرحلة الصعبة، ويأتي لرسم الفرحة على وجوه اولاد الشهداء من خلال عمل حفل وفي مجمع تجاري حتى يعيشوا اجواء العيد ونشعرهم بأن نحن لم ولن نتخلى عنهم, وأضاف ان هذه هي المرحلة الأولى وستكون هناك مراحل اخرى خلال الايام القادمة وتهدف الى مساعدة المحتاجين ورسم الفرحة في وجوههم بعد الحرب المدمرة على عدن .

بدورها شكرت رئيس حملة لأجلك يا عدن ياسمين با غريب ابناء شعب العرمي بشكل خاص ابناء يافع بشكل عام على جهودهم التي يبذلونها في دعم الحملات التي يقومون بتنفيذها بعدن، وقالت ان الحملة تستهدف 600 طفل وطفلة من اولاد الشهداء والمحتاجين حيث استهدف بعض مديريات محافظة عدن كمرحلة أولى .

عدد من المستفيدين من مشروع كسوة العيد عبروا عن ارتياحهم لحسن التنظيم وشكروا الداعمين من ابناء شعب العرمي بيافع على ما قدموه وقالوا ان هذا يكرس وبشكل حقيقي التصالح والتسامح على الأرض والتكافل الاجتماعي في اروع صورة .

2 3

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.