محافظ لحج يعتب على الرئاسة والحكومة والمقاومة تحذر من سقوط وشيك للمحافظة بيد الجماعات المتشددة. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج يعتب على الرئاسة والحكومة والمقاومة تحذر من سقوط وشيك للمحافظة بيد الجماعات المتشددة.
محافظ لحج يعتب على الرئاسة والحكومة والمقاومة تحذر من سقوط وشيك للمحافظة بيد الجماعات المتشددة.

 

يافع نيوز  – خاص

ألتقى صباح اليوم محافظ لحج الدكتور مهدي فضيل   مع قيادات المقاومة في المحافظة وذلك في مقر جميعة الملفلحي الخيرية بالعاصمة عدن.

محافظ لحج تتطرق في اللقاء الى الصعوبات التي تعاني منها المحافظة، قال انه أستلم المحافظة وهي مدمرة وبدون أجهزة أمنية ولا مكاتب تنفيذه.

وطالب المحافظ من المقاومة ان تقف الى جنبه خلال المرحلة المقبلة وان يوحدوا صفوفهم حتى يتسطيع الجميع الخروج بالمحافظة الى بر الأمان.

وعتب محافظ لحج على الرئيس هادي ونائبه بحاح لعدم تواصلهم معه لمعرفة ما تعانيه المحافظة من مشاكل .

وفي اللقاء تحدث عدد من قيادات المقاومة تطرقوا الى الصعوبات الكبيرة التي تعاني منها المحافظة، وكذلك الخذلان الذي تعرضوا له من قبل الرئاسة والحكومة بعد السؤال عنهم وترتيب وضعهم .

وقالوا ان مدينة الحوطة معرضة للسقوط في أي لحظة بيد الجماعات المسلحة اذا لم يتم وضع حل سريع للمقاومة ودمجها بالجيش والامن ودعها حتى تكون قادرة على التصدي لهذه الجماعات.

كما تطرقوا في حديثهم عن عمليات التهريب التي تجري حالياً في بعض مديريات المحافظة حيث قالوا ان هذه العمليات تسبب خطر على الجنوب كون التهريب اصبح بطريقة منظمه ويهدف الى ادخال خلايا نائمة بحسب اعترافات بعض المعتقلين .

 

وفي ختام النقاش اتفق الجميع على تشكيل لجنة تحضيرية لاختيار لجنة المقاومة من كل المديريات لمساعدة المحافظ على إدارة شوؤن المحافظة .

1

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.