بحاح نحترم المقاومة الجنوبية وسنعمل معها ورسالتنا واحده | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:09 توقيت مكة - 12:09 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح نحترم المقاومة الجنوبية وسنعمل معها ورسالتنا واحده
بحاح نحترم المقاومة الجنوبية وسنعمل معها ورسالتنا واحده

 

يافع نيوز – خاص

عبر نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء اليمني خالد بحاح عن احترامه وتقديره للمقاومة الجنوبية، وقال ان رسالة الحكومة والمقاومة الجنوبية هي رسالة واحده وهناك الكثير من النقاط التي تجمعهم.

وأضاف ان رسالتهم هي توفير الأمن لعدن في المرحلة الحالية وهذه أهم النقاط التي يتفق عليها الجميع.

خالد بحاح وفي أول مؤتمر صحفي له منذً عودته الى عدن قال ان الأوضاع تحسنت في عدن كثيراً وهو ما دفعهم للعودة اليها لتأدية اعمالهم ومهامهم والاستقرار بشكل كامل فيها .

وأضاف ان الحكومة عادت وهي تحمل الكثير من الملفات المهمة مثل الملف الأمني هو الملف الرئيسي ثم ملف الشهداء والجرحى وملف الخدمات وستكون الحكومة داعمة للسلطة المحلية لمدينة عدن ولنظر في  لكل المستجدات على مستوى الجمهورية اليمنية .

وقال ان الحكومة لجأت الى الخارج للحفاظ على شرعيتها واستدعاء  التحالف العربي لانقاذ اليمن من مليشيات الحوثي وصالح، وقال انه لولا شرعية هادي لن يأتي التحالف .

وعن عودة بعض الوزراء الذين ينتمون الى المحافظات الشمالية قال بحاح  ان هذه الحكومة حكومة وطنية وعلينا ان نضع النقاط على حروفها هذه الحكومة حكومة وطنية كل وزراء الجمهورية اليمنية سيتواجدون في كل منطقة .

وفيما يخص الملفات السياسية وحلها قال بحاح ان  الملف السياسي وهو شي اخر عندما تهدى الامور ونستطيع اعادة الخدمات ان تجلس الناس وتتحاور ونحن مهمتنا ان نأتي بكل هذه المطالب على الطاولة الناس تتحدث عن امن عن كهرباء علينا اولاً نستعيد الدولة وبعدها نستطيع بكل الملفات السياسية ومن ثم الحوار الاساس استعادة الدولة ليست بايدينا جميعاً علينا ان نسهم جميعاً في اطار استعادة الدولة والسقف مفتوح لمن اراد ان يتحدث .

1

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.