جهود لإعادة بث إذاعة عدن وتشكيل لجنة برئاسة علي سلام الدياني

1

يافع نيوز – خاص

عقد يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 اجتماع شارك فيه  العاملين والموظفين المتواجدين اللجنة الاساسية لاعادة تشغيل اذاعة عدن التي اختارت الزميل / علي سلام الدياني رئيسا لها واختيار الدكتور / عادل محسن علي مدير عام الاخبار ممثلا لها لمتابعة الجهات الرسمية والجهات الشقيقة ..

وكذلك تم اختيار اللجنة الفنية للقيام بالاعمال الهندسية المكونة من المهندسين التالية اسمائهم .. 1- منى عبده قاسم مدير عام الشئون الهندسية رئيسا للجنة 2- فضل السباعي 3- محمود بير 4- عبده سالم 5- لطفي خالد على ان يشارك كافة المهندسين في الاعمال الهندسية التي تقرها اللجنة الفنية ..

وتم اختيار الزملاء 1- علي عبد الوهاب 2- محمد سالم باحميل ممثلين اعلامين .. هذا وقد تم التأكيد على انجاز التقرير للمتطلبات اللازمة لاعادة تشغيل الاذاعة في اقرب وقت ممكن وتسليمه للجانب الاماراتي ..

رأي واحد على “جهود لإعادة بث إذاعة عدن وتشكيل لجنة برئاسة علي سلام الدياني”

  1. نشكر موقع يافع نيوز على نشره لهذا الخبر وهذا يدل على تفهم رئيس التحرير الزميل ياسر اليافعي وطاقم الموقع لاهمية اعادة هذا الصرح التاريخي الذي تعرض كغيره من الصروح في عدن والجنوب عامة للتدمير والعبث من قبل الغزاة الحوثين والعافشين وباذن الله ستعود اذاعة عدن تصدح بصوتها المعروف ( هنا عدن )

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: