fbpx
نايف البكري يجدد تمسكه بالمقاومة وخدمته لعدن
شارك الخبر

يافع نيوز-خاص:

أكد محافظ عدن السابق نايف البكري في تصريح نشره على وسائل الإعلام تلقت ” يافع نيوز “نسخة منه تمسكة بالمقاومة وأنه سيظل خادماً لعدن وأنه حين خرج للدفاع عنها لم يكن يطمح بأي منصب .
وإليكم نص البيان اللذي تلقت “يافع نيوز ” نسخة منه
سأضل خادما لعدن من موقعي في المقاومة ويوم حملت روحي على كفي ونذرتها لله وللوطن لم أكن حينها طامعا في منصب ولا موقع ولا إدارة ولا وزارة وهذا هو موقفي ولا زال فيوم صدر قرار بتعيني المحافظ لم يكن بطلب مني ولم أكن أسعى إلى نيل هذا المنصب وكان رفاق الدرب في المقاومة قد رأوا ان هذا الموقع رافدا للمقاومة ودعما نوعيا لها لتمكينها من التغيير المنشود الذي سينهض بعدن ويداوي جراحها ويعطي المقاومين ولو شيئاً يسيرا مما يستحقوه كأبطال قدموا أغلى مايملكون لدينهم ووطنهم …. والجود بالنفس أقصى غايات الجود….

وعليه فإني ومن موقعي في المقاومة أوضح موقفي الثابت الذي سأحيا وأموت عليه أعلن بأنني سأضل جنديا مجنداً في صفوف المقاومة خادما لعدن وللوطن بأكمله ولم أسعى لكرسي الوزارة حتى لا يتصور البعض أن نايف البكري قد رضي لنفسه بأن يكون قد قبض ثمن جهده وجهاده فأنا منكم وإليكم أحبتي في المقاومة ولن أرضى بكم بديلا ….وإني إن سكنت على الثريا… لقلت إليك يا عدن مآلي… وسأسعى لخدمة الوطن من أي مكان أنا فيه

أخبار ذات صله