التحالف يكبّد المتمردين عشرات القتلى | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يكبّد المتمردين عشرات القتلى
التحالف يكبّد المتمردين عشرات القتلى

يافع نيوز – متابعات
كبدت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، الأحد، ميليشيات الحوثي وصالح عشرات القتلى والجرحى، في الهجوم الواسع للجيش اليمني وقوات التحالف على تجمعات المتمردين في أماكن متفرقة في اليمن.

ففي تعز قتل 26 وجرح 33 من مليشيا الحوثي وصالح، في الاشتباكات التي تركزت في مناطق شبعبان وجوار منزل صالح وحي القصر الجمهورية شرقي المدينة، وحي الزنوج والبعرارة شمالي غرب المدينة. وفي جانب المقاومة قتل 9 وأصيب نحو 35.

وأكد مراسلنا أن مليشيات الحوثي وصالح انسحبت من منطقة حمة المصارية بمنطقة صرواح في مأرب.

كما أفادت مصادر سكاي نيوز عربية أن طائرات الأباتشي قصفت وبشكل مكثف موقع ” حمة المصارية ” جنوب غربي مأرب الذي يتمركز فيه الحوثيون
وتصاعد ألسنة اللهب وسماع انفجارات مستمرة جراء استهداف الطيران آليات ومخازن اسلحة تابعة للحوثيين .

وكانت القوات الموالية للشرعية، وبدعم من التحالف، قد نجحت السبت في تحقيق انتصارات جديدة في محافظة شبوة، مضيقة الخناق أكثر فأكثر على المتمردين الذين كانوا قد خسروا مواقعهم في جنوب اليمن.
ومع توالي الهزائم، واصل المتمردون استهداف المدنيين، حيث أفادت الأنباء الواردة من محافظة تعز عن مقتل 6 أشخاص، بينهم امرأة وطفل، وإصابة 4 آخرين في قصف عشوائي طال الأحياء السكنية.

وذكر شهود أن الميليشيات المتمردة، المتمركزة في منطقة الحوبان، قصفت “بالكاتيوشا وقذائف المورتر” الأحياء السكنية في وادي المدام والجمهوري وقلعة القاهرة في تعز، مركز المحافظة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.