أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 14:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يكرم نايف البكري
  • منذ سنة واحدة
  • 2:53 م

السيد الرئيس / عبد ربه منصور هادي      حفظك الله

رسالتي هذه لم ولن أوقعها بدماء شهداء المقاومة الجنوبية ولن أتطاول عليهم ومن أكون فلست إلا أحد أبناء الجنوب الحالمين بجنوب مستقل جامع يأوي أليه أبناء الجنوب كافة بما فيهم أنا وأنت وأبني أحمد وأبنك جلال وكل أبناء الجنوب ونعيش فيه أخوان متعاضدين متكاملين نتقاسم الخير مثلما تقاسمنا الجراح والمآسي .

وعليه أكتب لك نيابة عن دماء الشهداء والجرحى من أسرتي وقريتي ( ألطف ) الذين هم أبنائي وآخر رسالتي هذه أفصل لك قصة أستشهاد أبناء قريتي !!!؟

لكني اليوم أكتب لك رسالة يافعية بوزن جبال يافع ورجالها , وهي كذلك رسالة لأهلي في يافع من ساحل أبين إلى الحد ومن حدود لودر إلى حالمين .

سيادة الرئيس عبدربه منصور هادي لا زال لنا في أسم جدك أمل بأن تكون هادي إلى جنوب الخير والمحبة والوئام على طريق المستقبل المنشود .

كنا نترقب لحظات التكريم التاريخية من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي  لبطل من أبطال المقاومة الجنوبية ورمز من رموز صمود عدن وأبنائها , عندما باعوا الخونة والمتآمرين أصحاب البطون الحبلى بكل مال حرام أولئك الذين باعوا وطنهم بدراهم معدودة وكانوا منتظرين الإجهاز على الجنوب حتى يعودوا أذناب لكلاب عفاش والحوثي وأنت تعرفهم أكثر منا سلامتك  منهم ومن أذنابهم .

كنا نترقب لحظات عناق الرئيس عبدربه منصور ومحافظ عدن نايف البكري الحاضر اليوم في الرياض كرمز من رموز المقاومة تكرمه وتقدمه إلى قادة التحالف كمثال للشرفاء والمخلصين لما تنشده من شرعية وما ننشده من تحرير أرض الجنوب وعودة الحق الجنوبي إلى نصابه وما ينشده التحالف من خلاص أهل اليمن والجنوب من عفاش والحوثي .

 فقد كان صمود نايف البكري صمود جبال عدن الراسية مع المقاومة الجنوبية وبدعم يافعي عير محدود لكنه قليل في نظرنا لما يتطلبه منا الوطن من فداء وتضحية .

 وكنا ننتظر التكريم الرمزي ونتطلع منك إلى العرفان الصادق ليافع وما قدمت من تضحيات ودعم وكانت بإعتراف العدو قبلك وأنت الصديق بإن يافع هي الرقم الصعب الذي يستحيل تجاوزه من العدو فكيف للصديق أن يتجاهله .

وكنا نترقب في نفس الوقت ولو على سبيل التطمين البدء بمحاسبة الخونة خاصة في المحافظات المحررة من أمثال محافظ عدن السابق ومحافظ لحج وكثير من الخونة المتربصين الحاضرين اليوم في صفوف السرقة الأولى .

واليوم نسمع عن محاولتك إقصاء نايف البكري من منصب محافظة عدن تكريما له !!!.

المهم

أولا :

ثق أنني لا أدافع عن نايف اليكري ولا عن يافع , ويافع أثبتت جدارتها ليس في الدفاع عن أرضها وأهلها بل في الدفاع عن أرضها الجنوب وأهلها كل أبناء الجنوب

لكني أوجه أليك هذه الرسالة ونحن اليوم لا زلنا في مخاض النصر المحاط بالكارثة التي تتطلب منك وممن حولك إدارتها بحلم وحنكة فعدم النجاح في ادارة الكوارث يؤدي إلى الإنهيار وما نايف البكري إلى أحد أبناء عدن والجنوب إذا كان رب البيت … وأنت اليوم الرئيس الشرعي الراعي لأولويات الصمود والمقاومة التي تفضي إلى النصر المؤزر .

نايف البكري اليوم محافظ لعدن وسبقه في ادارة المحافظة أكثر من عشرة محافظين وهو اليوم في بداية تعيينه وفي ظروف قاهرة ومع هذا إذا أخطى نايف البكري فنحن أول من ينتقد ويطالب بمحاسبته أو بتغييره .

ثانيا :

وبكل صدق كن على يغين إن يافع لن تخذل الجنوب ولن تخذلك يا عبدربه , فيافع صمام أمان الجنوب شاء من شاء وأبى من أبى من خضعي متربص أو من مثيري الفتن وبقايا من أرتهنوا للدنس العفاشي ولا زالوا يأتمرون وينفذون أجندت أسيادهم في صنعاء اليمن .

ثالثا :

وهو المهم ألذي اطرحه برسالتي هذه لك وللجميع :

يافع رقم صعب مهما حاول من تسول له نفسه إقصاء يافع عن دورها الريادي والتاريخي لنصرة الجنوب وفداء الجنوب وبذل كل غالي ونفيس في سبيل وطن جنوبي حر متصالح متسامح يعطي كل ذي حق حقه دونما إنتقاص ولا مزايدة أو محابة لاحد كائن من كان ومن تكون قبيلته أو جهويته   .

يافع كأنت ولازالت المدد الجنوب الجامع الذي كتبه أبنائها بدمائهم في جميع الجبهات والذي قدمه أبنائها ورجال أعمالها بخيرهم العميم للجبهات وللمستشفيات وللأهالي عندما غابة الشمس يا عام هادي وأنت في الساعات الحرجة ولم تستطع أن تلملم من كنا نظنهم صمام أمان عودتك إلى عدن وأعني تلك اللجان الشعبية وأنت أدرى بما حصل .

حضرت يافع برجالها إلى جبهات القتال وبدعمها للأهالي عندما غابة المنظمات الإنسانية بعدما اجتاح الحوثي وعفاش عدن وكدت أنت أن تقع في براثن وحوشها لولا لطف الله بك ألذي نحسبه لك ولنيتك في خلاص الجنوب وأنت من أبنائها الذين عرفوا عن العدو ما لا يعرف الجميع .

يافع وبعد كل هذا التطبيل وبعد ما لاح بارق النصر وبعدما خرج المتربصين وشحذ الشحاذون ألسنتهم وأقلامهم الوضيعة والسفيهة على يافع !!!!!

هل يعلم الجميع ما أطرحه وما يصفع كل من يتطاول بغير حق عن الحق الواضح المبين

أقول وأنا عند كلامي وأنا لست إلا أحد أبناء يافع لكني على ثقة بيافع وأهلي في يافع :

فرسالة يافع بإختصار :

يافع بما قدمت من جهد في سبيل الوطن لم ولن تمن على أحد فهذا واجبها الديني والوطني

لكن ليعلم الجميع ويبلغ القاصي والداني …

 يافع لم تشارك إلى اليوم ب 10 % من رجالها وإمكانياتها وما بجعبتها من خير سوف يعم الجنوب كلها , وما بكنانتها من سهام , سوف يخترق ويحرق قلوب الأعداء وكل أفاك أثيم وما بيدها من سيوف ورماح الحق كفيل بمداواة من في رأسه صداع ومن في صدره ضغينة .

فإذا أستشعرت يافع ضياع الوطن أو تقاطرت ضباع اللؤم  أو حضر من كان في الخدور يوم كان حامي الوطيس للتآمر اليوم على مكتسبات المقاومة الجنوبية وتضحيات ابناء الجنوب وشعب الجنوب الأبي ومحاولة خطف أو تجيير دماء الشهداء لأهدافه الحزبية أول لجيوب الفيد الذين لا زالوا يحلمون بدولة مثل دولة علي وأحمد علي أو علي وأبنه أحمد الولي الشرعي وحميد وأبوه شيخ الشيوخ ,  لن يتردد كل يافعي وكل جنوبي حر عن حسم الأمور بكل الوسائل.

 وأليك يا سيادة الرئيس عينة وطنية لقرية من قرى يافع :

قريتي الطف وتعرف أنت أحد رجالها العقيد ركن حسين الطفي تعرفه حق المعرفة وهو ألذي استشهد في حرب 1994م في 27 / 6 / 1994 م استشهد مقبلا غير مدبر وكان من قادة صمود عدن إمام الغزاة الذين كنت أنت أحد مفاتيح نصرهم .

وبالمناسبة أنت تذكر كيف أباح المخلوع عدن لجنده وكيف حال المقاومة الجنوبية اليوم التي تنتظر منك كرئيس الالتفات إلى أسر شهدائها والعناية بجرحاها والحرص على كل ما قدمت المقاومة من تضحيات تكللت بالنصر .

سيادة الرئيس عبدربه نحن نبحث عن وطن ونضحي من أجل حريتنا جميعاَ

6 شهداء من قريتي 3 منهم من أسرتي و5 جرحى رحم الله كل شهداء الجنوب وشفى الله جرحانا الميامين قريب إن شاء الله

ومن حكمة القدر الشهيد أحمد حسبن الطفي أستشهد في مطار عدن وبروح فدائية واقدام شهد له عليها كل من كان معه ساعة الاقتحام كيف لا وهو أبن الشهيد العقيد ركن حسين ألطفي وأنت تعرفه حق المعرفة وتعرف صموده المشهود في الدفاع عن مدينتنا الحبيبة في حرب 1994 م وبعد عشرين عام من فتح عدن للغزاة يحتذي أبنه طريق الشهادة .

وما زال الوطن يكبر في عيوننا وأبنائنا جاهزين للذود والفداء

( 6 )  شهداء من قريتي الطف :

عبد العزيز عبدالرحمن ألطفي وإبن عمه أحمد حسين ألطفي  أستشهدوا في الدفاع عن أمنا الغالية مدينة ( عدن )

وليد عبدالرب الطفي  أستشهد في أقتحام معسكر الجرباء  ( بضالع الصود )

همام محمد حسين ألطفي استشهد في ( ألبيضاء)

محمود عمر حسين ألطفي  أستشهد في ( إمعين ) في مقدمة القوات التي أنطلفة لتحرير محافظة ( شبوه ) .

سامي حسين عبد القوي ألطفي  أستشهد في إقتحام معسكر لبوزة  في محافظة ( لحج ) .

هذه العينة من قرية وأحدة من قرى يافع الشموخ والعزة والكرامة ومثلهم مئات الشهداء وآلاف الجرحى من كل قرية يافعية وكلهم أستشهدوا خارج حدود يافع المحصنة أنطلقوا بروح الفداء الوطني إلى كل الجبهات , دفاعا عن الوطن الواحد ومستعدين للفداء الوطني ولسقي أرض الجنوب بدماء أبنائنا اليوم  وإلى يوم الدين ومستعدين نسدد كل دين .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.