رسالة من صناع النصر بعدن الى الرئيس هادي تطالبه بإبقاء البكري محافظاً لعدن ” نص الرسالة “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسالة من صناع النصر بعدن الى الرئيس هادي تطالبه بإبقاء البكري محافظاً لعدن ” نص الرسالة “
رسالة من صناع النصر بعدن الى الرئيس هادي تطالبه بإبقاء البكري محافظاً لعدن


يافع نيوز – خاص
حصل ” يافع نيوز ” على رسالة الى الرئيس عبدربه منصور هادي صادرة عن المقاومة بعدن تطالبه بإبقاء نايف البكري محافظاً لعدن وتوفير الامكانيات الضرورية له حتى يقوم بمهامة على أكمل وجه.
الرسالة قالت ان حل مشاكل عدن ليس بإقالة البكري من منصبةن ولكن من خلال توفير الامكانيات المطلوبة ومكافحة الفساد والمفسدين والعمل لكل ما فيه الخير لمصلحة البلاد والعباد.
الرسالة جاءت بعد لقاء عقد في عدن لقيادات المقاومة و شخصيات اجتماعية واعلامية بعدن لمناقشة تداعيات رغبة الرئيس هادي في إقالة البكري، حيث تمخض اللقاء عن تشكيل لجنة من عدد من الأشخاص بينهم عدنان الجنيدي رئيس نقابة المحاميين الجنوبيين والقيادي ابو هارون السعدي وعدد من الشخصيات الاكاديمية .
نص الرسالة :
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الأخ الرئيس المشير / عبدربه منصور هادي
رئـيـس الـجـمـهــوريـة حفظكم الله
الموضوع / رسالة من صناع النصر الى فخامة الرئيس القائد
في البد نهديكم تحياتنا ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح ، وننتهزها فرصة للتعبير لكم من خلالها لمواقفكم الشجاعة والثابتة تجاه القضايا الوطنية التي يعاني منها وطننا في الوقت الراهن. ومن خلالكم نتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى كل اشقائنا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ممثلة بملكها سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ودولة الأمارات العربية المتحدة ممثلة برئيسها سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حفظه الله.
نود افادتكم أن أبناء عدن وعلى رأسهم المقاومين قد شعروا بالارتياح الكبير بقراركم الشجاع بتعيين نائف صالح البكري- رئيس مجلس المقاومة- محافظاً لمحافظة عدن، واعتبروا ذلك مؤشرا ايجابياً على أن سيادتكم سيعطي المقاومين دوراً محورياً في صناعة القرار السياسي للبلاد في المستقبل وحل كل المشاكل التي يعاني منها صناع النصر.
فخامة الاخ الرئيس:
تفاجأت عدن بما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء بشان إقالة محافظ محافظة عدن نائف صالح البكري الذي كان له بالغ الاثر على أنفس الناس وأدى إلى إبهات فرحة النصر من تلك الوجوه الصابرة التي تحملت لما يزيد عن خمسة أشهر مرارة الحرب ومعاناتها وكل ما حملته معها من الآلام والمعاناة كان السبب الرئيس فيها غياب العديد من مؤسسات الدولة مما خلق تلاحم شعبي مع من تبقى من قيادة الدولة وعل رأسهم الأخ نائف البكري الذي كان حاضراً منذُ اللحظة الأولى وبذل جهود تلو الجهود للتواصل معكم ومع أهل الخير لتوفير كل ما يمكن الحصول علية لتمكين محافظة عدن من الصمود .
في الوقت الذي مازالت فيه محافظة عدن وبعد ما يزيد عن شهرين من تحقيق النصر مازالت أغلب مؤسسات الدولة غائبة ومازال الأخ نائف البكري حاضراً في المشهد بكل كفاءة واقتدار. وكان الأخ للصغير والأبن للكبير والقائد والسند والداعم لكل السواعد المرابطة في خنادق الدفاع، وجاء سفره للقاء فخامتكم وعيون الشارع في عدن تتطلع إلى ما سيعود به المحافظ من تعاطي ايجابي تجاه ما حملة إليكم من ملفات وفي مقدمتها ملف الجرحى والشهداء الذي لا يحتمل التأخير،والملف الأمني، وملف ضم المقاومة في المؤسسات العسكرية والأمنية وباقي الملفات التي من شانها إعادة تأهيل مؤسسات الدولة والملفات التي تحمل هموم الناس ومعاناتهم. وما يتطلبه اعادة تأهيل مؤسسات الدولة من توفير الامكانيات لتستطيع عدن الوقوف على قدميها بثبات، الأمر الذي لن يتأتى إلا من خلال إعادة تأهيل مؤسسات الدولة بمختلف قطاعاتها واختصاصاتها.
فخامة الاخ الرئيس:
نخاطبكم اليوم باسم كل من حضر بمختلف كل انتماءاتهم الاجتماعية و المهنية وفي مقدمتهم من حضر من قيادات ورجال المقاومة الجنوبية مؤكدين تمسكنا بقراركم الشجاع بتعيين الاخ نائف البكري محافظا لمحافظة عدن، الذي اعتبرناه بارقة امل لعهد جديد من خلال اعطاء المقاومة وشبابها فرصة المشاركة في القيادة وان الاخ نائف خير من يمثل ذلك. مؤكدين في الختام ان ثقة عدن وأهلها في قراركم السليم والحكيم سيضل محل تقدير الجميع وان المشاكل القائمة اليوم لا يمكن معالجتها باستبدال الاشخاص . وإنما من خلال توفير الامكانيات المطلوبة ومكافحة الفساد والمفسدين والعمل لكل ما فيه الخير لمصلحة البلاد والعباد.
وفقكم الله لما في الخير
رسالة صادرة عن لقاء صناع النصر
مدينة عدن 12/ سبتمبر/ 2015م.

01

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.