fbpx
قتلى بمأرب.. وغارات على صنعاء
شارك الخبر

يافع نيوز – سكاي نيوز

قتل 7 حوثيين في غارة لطائرات التحالف العربي لدعم الشرعية، الجمعة، استهدفت مركبة عسكرية كانوا يستقلونها في محافظة مأرب شرقي العاصمة صنعاء، فيما قصفت طائرات التحالف مواقع ومعاقل لمليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في محافظة صنعاء.

وذكرت مصادر أمنية لـ”سكاي نيوز عربية” أن الغارات استهدفت مخازن أسلحة في معسكر الحفا شرقي صنعاء ومخزن آخر يقع بالقرب من مبنى التلفزيون في منطقة الجراف شمالي المدينة، كما شن التحالف 12 غارة على معسكر الخرافي في العاصمة.

كما استهدفت الغارات الطريق الواصل بين محافظتي صنعاء ومأرب، ما أدى إلى تدمير دبابتين وآليات أخرى تابعة للحوثيين وقوات صالح.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف 3 غارات جوية على تجمعات للحوثيين وقوات صالح في بيحان بمحافظة شبوة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

كما قصفت طائرات التحالف مواقع لمليشيا الحوثي وصالح في مدينة تعز جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادرنا في محافظة تعز جنوب غرب اليمن باندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الموالية للشرعية ومليشيا الحوثي وحلفائها على عدة محاور.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات تركزت عند المدخلين الشرقي والغربي لمدينة تعز، مركز المحافظة.

كما أشارت مصادر في المدينة إلى أن قوات الشرعية صدت هجوما للحوثيين في مناطق شارع الأربعين والكـمب شمال شرق المدينة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

أخبار ذات صله