ضابط كبير في الجيش اليمني : دماء أبناء يافع وكرم مواقفهم رسمت وحدة أرض جنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ضابط كبير في الجيش اليمني : دماء أبناء يافع وكرم مواقفهم رسمت وحدة أرض جنوبية
ضابط كبير في الجيش اليمني : دماء أبناء يافع وكرم مواقفهم رسمت وحدة أرض جنوبية

يافع نيوز – متابعات

كر اللواء الركن سيف الضالعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة أبناء يافع على الجهود الكبيرة التي يقومون بها لدعم جرحى المقاومة الشعبية الجنوبية وإغاثة أبناء شعبهم في كل المجالات .

وقال اللواء سيف الضالعي في تصريح صحفي ان مثل هذه المواقف النبيلة لأبناء يافع اطهرت معدنهم الأصيل وقت الشدائد وحبهم لشعب الجنوب من المهرة إلى باب المندب .

وأضاف اللواء سيف : قد حضرت يافع عندما غابت المنظمات الاغاثية وحملت على عاتقها حمل كبير توزع بين مساعدات جبهات القتال لشراء السلاح والمؤمن وتوفير الغذاء وفتحت باب التبرعات للمقتدرين من أبنائها الذي هبوا اسودً كرما في نصرة الوطن , وبجهود كبيرة عملت على الجانب الاغاثي للأسر المنكوبة وقدمت ما تستطيع من غداء ودواء وإيواء للنازحين ودعمت الجانب الإعلامي لإظهار جرائم مليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

وأشار اللواء الركن سيف الضالعي “لعدن الغد” ومع الدعم الاغاثي للجبهات والجرحى والنازحين قدمت خيرة رجالها الأبطال اسود حرب استشهدوا في الخطوط الأمامية بجبهات القتال في أبين والضالع وعدن وشبوة ومكيراس ولحج والعند وكانت دماء أبناء يافع تشكل نموذج في وحدة الصف الجنوبي لم تحاب منطقة على أخرى بل كانت في ربوع الجنوب الحبيب تنسكب وتروي الأرض دون بخل أو محاباة .
وقال مواقف يافع ليست وليدة اللحظة بل كانوا الكفة الراجحة في الحروب التاريخية مع العدو وقد سرد لنا التاريخ عنها الكثير ومنها حرب القزعه في الشعيب وفي نعوه .
واختتم قائلاً : هنيئاً ليافع هذا الشرف الرفيع التي نالته من حب وتقدير أبناء الجنوب والذي لايناله غير غير العظماء الكرماء
 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.