وصول جثامين شهداء الإمارات إلى أبوظبي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وصول جثامين شهداء الإمارات إلى أبوظبي
وصول جثامين شهداء الإمارات إلى أبوظبي

يافع نيوز – متابعات

وصلت إلى مطار البطين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فجر السبت، جثامين شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا “أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي في اليمن”.

وأقلت طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي جثامين الشهداء، يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة نعت، الجمعة، 45 جنديا استشهدوا “ضمن قوة التحالف العربي فى عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية”.

وأشارت الوكالة إلى أن “المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء” جرت “على أرض المطار حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال”.

ونعى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد، “جنود الإمارات البواسل الذين استشهدوا اليوم في مأرب باليمن دفاعا عن الحق والعدل ونصرة المظلوم..”.

وتلقى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، اتصالات هاتفية من عدد من ملوك وقادة الدول العربية أعربوا خلالها عن بالغ تعازيهم لاستشهاد الجنود.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في الإمارات لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من صباح السبت، وفق بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.