fbpx
مؤسسة يافع نيوز للإعلام تُعزي دولة الإمارات وتشيد بدور التحالف في اليمن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

عبرت مؤسسة يافع نيوز للإعلام عن خالص تعازيها  الحارة لدولة الإمارت حكومة وشعباً بإستشهاد ابنائها الشجعان والأبطال في معارك الشرف الكرامة في محافظة مأرب.

وقال رئيس المؤسسة “ياسر اليافعي” ان الإمارات اثببت بالقول والفعل وقوفها مع ابناء اليمن في الجنوب والشمال لتخليصهم من عصابات الإجرام التي اغتصبت السلطة بقوة السلاح وحولت حياة اليمنيين كافة الى جحيم لا يطاق .

وأضاف اليافعي ان استشهاد عدد  من ابناء دولة الإمارات في مأرب يٌعبر عن الموقف الشجاع للإمارت التي قدمت نخبة من ابنائها لمساعدة أبناء اليمن.

وأكد اليافعي وقوف مؤسسة “يافع نيوز” اعلامياً مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، كواجب ديني ووطني وكرد جميل على ما قدموه لأبناء الجنوب من دعم ومساندة حتى تم تحرير كامل المحافظات الجنوبية، وكذلك دعمهم لقطاع الخدمات والأمن حتى بدأت الحياة تعود الى طبيعتها في عدن والمحافظات المجاورة .

وقال اليافعي ان الشعب في الجنوب لا يمكن ان ينسى ما قدمته دول التحالف وعلى رأسهما المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة من دعم ومساندة افضت الى تحرير المحافظات الجنوبية .

وأكد ان عصابات مليشيات الحوثي وصالح تعيش لحظاتها الأخيرة، وسيكون مصيرها الهزيمة والذل والهوان كما حصل لهم في عدن ولحج وأبين والضالع، وسيدفع قياداتها والرئيس المخلوع علي صالح وكل من ناصرهم ثمن خينتهم لدينهم وقوميتهم ووطنهم .

 

أخبار ذات صله