جنوبيون يعزون دولة الإمارت شعباً وحكومة ويشيتدون بدورها في اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جنوبيون يعزون دولة الإمارت شعباً وحكومة ويشيتدون بدورها في اليمن
جنوبيون يعزون دولة الإمارت شعباً وحكومة ويشيتدون بدورها في اليمن

يافع نيوز – خاص

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي على صفحات الفيسبوك وتويتر برسائل التعازي لحكومة وشعب الإمارات باستشهاد عدد من جنود الجيش الأماراتي الأبطال في محافظة مأرب .

إذ عبر ناشطون جنوبيون عن عميق حزنهم بهذا الحادث ورفعوا خالص تعازيهم ومواساتهم الحارة للإمارات قيادة وشعباً، واستنكروا حادث قصف معسكر صافر الذي كان تتواجد فيه قوات التحالف، وقالوا ان الإمارات اثبتت صلابة موقفها في محاربة مليشيات التمرد وقدمت في سبيل ذلك كوكبة من الشهداء الأبطال، في سبيل القضاء على مليشيات التمرد التي عاثت في الأرض فساداً واغتصبت السلطة بالقوة .

وقالوا ان ما تقدمه الإمارات من تضحيات سيسجلها التاريخ ولن ينساها ابناء اليمن شمالاً وجنوباً، وعبروا عن عميق ثقتهم بأن قوات التحالف ودولة الامارات ستستمر في عملياتها في اليمن حتى يتم القضا على مليشيات التمرد .

وناشدوا ابناء المحافظات الشمالية التعاون مع قوات التحالف التي قدمت لتخليصهم من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وحتى يتم استعادة الدولة المنهوبة من قبلهم بقوة السلاح .

كما عبروا في مجل منشوراتهم وتغريداتهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لكل ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من دعم ومساندة لابناء عدن، ودورها البارز والمهم في عملية تطبيع الأوضاع .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.