محافظ عدن يدشن سير العمل الشرطوي والمروري بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يدشن سير العمل الشرطوي والمروري بالمحافظة
محافظ عدن يدشن سير العمل الشرطوي والمروري بالمحافظة


يافع نيوز – عدن
دشن محافظ محافظة عدن” نايف البكري ” صباح اليوم سير العمل الشرطوي والمروري في إدارة أمن المحافظة بحضور مدير أمن المحافظة العميد الركن ” محمد مساعد” ومدير مرور عدن ومدير عام مديرية خورمكسر ” عوض مشبح
وفي حفل التدشين الذي أقيم بشرطة النجدة في عدن دعا المحافظ أفراد وضباط وصف ضباط إدارة أمن عدن ومرور عدن إلى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطن وزوار المحافظة … مشددا على ضرورة أن يتحلى رجل الشرطة والمرور بالأخلاق الرفيعة في التعامل مع المواطنين حتى تكون الشرطة في خدمة الشعب .
وأكد الأخ المحافظ بأن العمل الشرطوي والمروري في عدن سيشهد خلال الفترة القادمة تحسن ملموس من خلال ربط اقسام الشرط والمرور بمنظومة شبكة الكترونية متطورة تراقب سير المركبات على مختلف طرق المحافظة الداخلية والخارجية .
ودعا الاخ المحافظ سائقي المركبات إلى التحلي بالأخلاق والذوق الرفيع أثناء قيادتهم لمركباتهم في الطرقات وعكس صورة مشرفة لمحافظة عدن … مؤكدا بأن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم وبالتعاون مع الجانب الإماراتي كل الدعم لتحسين العمل الشرطوي والمروري في محافظة عدن .
هذا وقد قام المحافظ بزيارة تفقدية لكلية الطب أطلع خلالها على الأضرار التي لحقت بالكلية جراء الأعمال العدائية لمليشيات الحوثي وصالح .
كما زار الأخ المحافظ المقبرة الخاصة بشهداء المقاومة الذين دفنوا في حرم كلية الطب اثناء الحرب وترحم عليهم وقرأ الفاتحة على أرواحهم .

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.