الوزير الأصبحي يطلب من الجانب السعودي طرد اعلاميين جنوبيين ووقف مستحقاتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الوزير الأصبحي يطلب من الجانب السعودي طرد اعلاميين جنوبيين ووقف مستحقاتهم
الوزير الأصبحي يطلب من الجانب السعودي طرد اعلاميين جنوبيين ووقف مستحقاتهم

يافع نيوز – متابعات

قالت مذيعة قناة عدن الفضائية كفى الهاشلي ان وزير الاعلام اليمني طالب الجانب السعودي بالترحيل الفوري للاعلاميين المستقيلين من القناة على خلفية رفضهم لضغوطات مارستها عليهم اطراف مقربة من حكومة هادي .
وقالت ان محاولات عديدة لعودة الاعلاميين المستقيلين من قناة عدن الفضائية عبر وساطات يمنية سعودية انتهت بتمسك الاعلاميين بالاعفاء من العمل وبقضية عادله يجب ان تدركها القناة ومن يقف ورائها.
وأضافت انه نتيجة لرفض الاعلاميين العودة للعمل طالب وزير الاعلام المكلف وزير حقوق الانسان عز الدين الاصبحي بترحيل الاعلاميين المستقيلين فوراً من الاراضي السعودية .
وقالت كفى الهاشلي وهي احد المذيعين الذين قدموا استقالتهم من قناة عدن ان الجانب السعودي رفض ذلك واعتبر الاعلاميين الجنوبيين موجودين بأرضهم وبين أهلهم .
وقالت انه وفي لقاء ودي مع الاعلامين المستقيلين مع مندوب الاستخبارات السعودية عبرت المملكة عن وقوفها مع حق الاعلاميين في التعبير عن وجه نظرهم واستقالتهم ورحبت بهم على الأراضي السعودية معتبرة وجودهم هو حق “فالمملكة ارضهم والسعوديون اشقائهم ” .
واعرب الإعلاميون عن شكرهم للدور التاريخي الذي تقدمه المملكة ممثلة بقيادتها الحكيمة ورجالها الشرفاء الأوفياء واعتبروا أن المملكة اليوم تجسد الرابطة الاخوية بالجنوب بشكل عملي … كما أصدر الاعلاميون بيانا صحفيا يوضح ماحدث ويحدث في قناة عدن الفضائية ومادفعهم لطلب الاعفاء .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.