ارتفاع عدد قتلى تفجير مسجد المؤيد بصنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ارتفاع عدد قتلى تفجير مسجد المؤيد بصنعاء
ارتفاع عدد قتلى تفجير مسجد المؤيد بصنعاء

يافع نيوز – سكاي نيوز

ارتفع عدد قتلى التفجير الذي استهدف مسجد المؤيد بمنطقة الجراف في العاصمة اليمنية صنعاء إلى 32 شخصا، كما أصيب 98 آخرون، حسبما أفاد مراسلنا في اليمن، الأربعاء.

وأوضح مراسلنا أن العاصمة اليمنية شهدت دوي انفجارين عنيفين نتيجة التفجير الذي نفذه انتحاري داخل المسجد خلال أذان المغرب، بينما انفجرت قنبلة ثانية أمام باب المسجد، حسبما أفاد مسؤولون بالشرطة.
يشار إلى أن منطقة الجراف شمالي صنعاء تعد أحد أهم معاقل الحوثيين في العاصمة اليمنية التي احتلها الحوثيون بدعم من الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
اشتباكات في تعز
من جهة أخرى، أعلنت القوات الشرعية في تعز عن مقتل 28 وجرح 43 من مليشيا الحوثي وصالح ومقتل 5 وإصابة 11 آخرين من القوات الشرعية في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة في المدينة.
وتركزت الاشتباكات الأعنف والتي استمرت ساعات في الجبهة الشرقية من المدينة امتدادا من منطقة كلابة والأربعين والجهيم وعصيفرة ومحيط جبل الوعش وسوق عصيفرة استخدمت فيه أنواع اﻷسلحة الثقيلة وتم صد الهجوم من قبل القوات الشرعية.
كما قتل شخصان وجرح 20 مدنيا من جراء القصف العشوائي لميليشيات الحوثي وصالح على أحياء سكنية في تعز.
وقصفت أغلب أحياء المدينة وخاصة الحارات المحيطة بالقاهرة السواني والدائري وحي المناخ وعصيفرة والموشكي والمرور من قبل الحوثيين بالمدافع والصواريخ.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.