توضيح من مصدر مقرب من محافظ عدن بخصوص حفل التكريم | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
توضيح من مصدر مقرب من محافظ عدن بخصوص حفل التكريم
توضيح من مصدر مقرب من محافظ عدن بخصوص حفل التكريم

يافع نيوز – خاص

قال مصدر مقرب من محافظ عدن نايف البكري، ان احتفال تكريم الاعلاميين الذين كان لهم دور بارز خلال فترة الحرب جاء بجهود فردية من قبل شركة البديل .
وأضاف المصدر ان مجموعة شباب المؤسسة عرضوا عليه فكرة عرض فلم يوثق الدمار في عدن ويكرم نخبه من الاعلاميين الذين كان لهم دور بارز خلال فترة الحرب، حيث وافق المحافظ على ذلك تشجيعاً للشباب وتكريماً للإعلاميين الذين صمدوا خلال فترة الحرب في عدن .
وقال المصدر ان المحافظ لم يكن له أي دخل في اختيار الأسماء المكرمة ولا في تنظيم الحفل ولكن مؤسسة البديل هي المسؤولة على ذلك، حيث قامت باختيار من يتم تكريمهم بالتشاور مع عدد من الاعلاميين البارزين في عدن .
وتحدث المصدر ان حضور المحافظ للحفل كان بهدف تكريم الاعلاميين لما قاموا به من دور كبير خلال فترة الحرب وخصوصاً من ذكرهم المحافظ بالأسم .
واستغرب المصدر من الاتهامات التي وجهت للمحافظ والتي استغلها البعض ليشن هجوم سياسي كبير على المحافظ دون ما وجه حق وبشكل كيدي مع علمهم ان المحافظ قد تبرأ من أي انتماءات حزبية وقال ان عدن هي حزبة الأول.
وقال المصدر ان معظم المكرمين هم اعلاميي المقاومة الجنوبية ومنهم ردفان الدبيس وقناة صوت الجنوب ومؤسسة عدن الغد وفتحي بن لزرق وناصر الأزرق ونبيل القعيطي وصالح العبيدي وبسام القاضي ومؤسسة الأيام وصحيفة الطريق وياسر اليافعي وصلاح بن لغبر وعدد كبير من صحفيي المقاومة الجنوبية ووسائل اعلامهم، وهم يستحقون التكريم فعلاً وهم أبطال وذكر المحافظ الكثير منهم بالأسم .
وأضاف المصدر ان كلمة الاعلاميين كانت لردفان الدبيس الذي شن حملة قوية على الاصلاح من داخل القاعة وحظي بتصفيق حار ولم يعترضة أحد على الاطلاق.
وقال المصدر ان محافظ عدن فخور جداً بصحفيي المقاومة الجنوبية وهم معظم طاقمه الصحفي والإعلامي، وفي كل لقاء ومحفل يشيد بهم وبدورهم البطولي في الصمود بعدن وفضح انتهاكات مليشيات الحوثي وصالح.
ونفى المصدر منع علم الجنوب من الرفع وقال ان الصحفي بسام القاضي رفع علم الجنوب وضجت القاعة بالتصفيق وهو ما يدل على ان معظم الحضور هم من مؤيدي المقاومة الجنوبية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.