المحافظ البكري : أمن واستقرار عدن مسؤوليتنا جميعاً | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ البكري : أمن واستقرار عدن مسؤوليتنا جميعاً
المحافظ البكري : أمن واستقرار عدن مسؤوليتنا جميعاً


يافع نيوز – عدن
دعاء أ . نائف البكري محافظ عدن رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة اهالي وسكان مدينة عدن الى الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والتعاون مع المقاومة الشعبية والجيش الوطني في استباب الامن والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة تسعى لزعزعة امن واستقرار عدن .
وقال المحافظ البكري في تصريح له عمم على وسائل الاعلام بان امن واستقرار عدن ليس المسؤول عنه المحافظ والسلطة المحلية فقط بل هو مسؤولية الجميع مواطنون ومقاومة وجيش وسلطة محلية ومنظمات مجتمع مدني وعلى جميع فئات والوان الطيف المجتمعي بعدن تحمل مسؤوليتها في تحقيق الامن والاستقرار بالمحافظة .
واوضح محافظ عدن بان لا خدمات ولا اعمار ستشهده مدينة عدن الا في حال استتباب امن واستقرار عدن داعياً الجميع الى توحيد جهودهم في سبيل تحقيق الامن والاستقرار بالمحافظة مؤكداً ان المقاومة والجيش ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن عدن وسكانها الميامين .
وثمن المحافظ الجهود العظيمة التي يبذلها شباب وابطال المقاومة والجيش في عدن في سبيل تامين المدينة وحفظ الامن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة داعيهم الى بذل المزيد ومطالباً المواطنين الى التعاون الجاد مع العيون الساهرة على امن المدينة الصامدة .
وشدد المحافظ البكري على ضرورة حماية الممتلكات العامة والخاصة والتصدي لأي اعمال فوضى ونهب تقوم بها جماعات مدسوسة تسعى من خلال تلك الاعمال الى الاساءة لتضحيات وصمود الشهداء والجرحى ومعهم رجال المقاومة واظهار عدن بانها مدينة غير آمنة داعياً الجميع بعدم السماح لبروز مثل هذه المظاهر الدخيلة على عدن وقيمها الحضارية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.