اللجنة الامنية العليا في عدن تعقد اجتماعها الاسبوعي وتتخذ عدد من القرارات الهادفة لتطبيع الاوضاع الامنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:30 توقيت مكة - 14:30 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللجنة الامنية العليا في عدن تعقد اجتماعها الاسبوعي وتتخذ عدد من القرارات الهادفة لتطبيع الاوضاع الامنية
اللجنة الامنية العليا في عدن تعقد اجتماعها الاسبوعي وتتخذ عدد من القرارات الهادفة لتطبيع الاوضاع الامنية

يافع نيوز – متابعات

عقدت اللجنة الامنية العليا في محافظة عدن اجتماعها الاسبوعي اليوم في عدن برئاسة محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية وبحضور الاخوة نايف البكري محافظ عدن والدكتور الخضر السعيدي محافظ ابين والدكتور احمد مهدي فضيل محافظ لحج والاخ فضل الجعدي محافظ الضالع .
وقد اطلعت اللجنة الامنية في بداية اجتماعها على مستوى تنفيذ قرارات اجتماعها السابق ، حيث اكد الدكتور محمد مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية على ضرورة العمل المتكامل مابين السلطات المحلية وكافة الاجهزة الامنية في اطار الاقليم بهدف تطبيع الاوضاع الامنية و لمافيه خدمة المواطن في المقام الاول ، مشددا على اهمية تنفيذكافة قرارات اللجنة المتخذة في الاجتماعات السابقة مع التقييم المستمر لمستوى التنفيذ في كل اجتماع وبما يحقق الشراكة الامنية لمحافظات الاقليم .
كما استمع الاجتماع الى احاطات عن الاوضاع الامنية في محافظات لحج والضالع وعدن وابين من قبل محافظي هذه المحافظات وطبيعة المشكلات الامنية القائمة والاجراءآت التي اتخذت بهدف التغلب عليها.
كما قدم الاخوين اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية واللواء احمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة في الاجتماع شرحا وافيا للاوضاع العسكرية والامنية في اطار الاقليم في اعقاب تحرير هذه المحافظات من ميليشيات الحوثي وصالح والاجراءآت التي اتخذت بهذا الشأن.
وقد اكد اعضاء اللجنة الامنية العليا في اقليم عدن على اهمية التسريع في تنفيذ توجيهات الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن دمج المقاومة في جهازي الامن والقوات المسلحة وتوفير كافة العوامل لانجاح هذه العملية الهامة التي تلقى قبولا وترحيبا واسعين من قبل المواطنين.
وكد الاخ نائب وزير الداخلية ان مكتب وزارة الداخلية بالعاصمة عدن سيتم افتتاحه الاسبوع القادم وهو ماسيسهم بشكل كبير في تطوير وتنظيم الاداء الامني في عدن والمحافظات المجاورة لها.
واتخذت اللجنة الامنية العليا في اجتماعها الاسبوعي عدد من القرارات منها :
1- المنع التام لتحرك واخراج كافة المعدات الثقيلة من محافظة عدن إلا بموافقة محافظ عدن فيما يتعلق بالمعدات المدنية وموافقة قائد المنطقة العسكرية الرابعة فيما يتعلق بالمعدات العسكرية.
2- المنع التام لاستيراد الدراجات النارية حتى اشعار آخر.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.