لإعلامي الجنوبي جابر محمد يتضامن مع مذيعي قناة عدن الحكومية بعد تعرضهم لمضايقات | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لإعلامي الجنوبي جابر محمد يتضامن مع مذيعي قناة عدن الحكومية بعد تعرضهم لمضايقات
لإعلامي الجنوبي جابر محمد يتضامن مع مذيعي قناة عدن الحكومية بعد تعرضهم لمضايقات

يافع نيوز – متابعات
عبر الإعلامي الجنوبي جابر محمد عن تضامنه مع مذيعي قناة عدن الحكومية الذين باتوا يعانوا من تعسفات تطفيشية تقوم بها إدارة القناة ضد الكوادر الجنوبية ومن أجل عدم إيصال صوت القضية الجنوبية للعالم .

وفي حدث خاص لـ عدن الغد قال الإعلامي جابر محمد :أن إدارة القناة تقوم بمضايقة الكوادر الجنوبية من أجل إسكات الصوت الجنوبي المطالب بتقرير المصير واستعادة الدولة ومن أجل استبدالهم بمذيعين شماليين (ينتموا لحزب الإصلاح) ، أنه لن يكون هناك إعلام اصفر ولن يصمت صوت شعب الجنوب والمقاومة الجنوبية .

وأضاف :في هذا المرحلة ليس مطلوب الحياد إطلاقا لأننا مطالبين بالدفاع عن الجنوب أرضا وشعبا وتحقيق مشروعه الوطني المتمثل بالتحرير والاستقلال .

ويعد الإعلامي جابر محمد من أوائل الأصوات التي نادت بالتحرير والاستقلال عبر قناة عدن لايف التي كانت تبث من لندن حيث كان يتعرض لكثير من السب والشتم من قوى التخلف في صنعاء وكانت كلماته الشهيرة (بيان رقم واحد) حافزا للناس للاحتشاد والخروج للتظاهر السلمي .

ويرتبط الإعلامي جابر محمد بعلاقة قوية مع الإعلاميين الجنوبيين فهو دائم التواصل معهم سوا في عدن أو الرياض وقد تحدث مع كثير من الإعلاميين في قناة عدن وشجعهم ونصحهم بالوقوف فقط مع الشعب الجنوبي وقضيته العادلة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.