مؤسسة “يافع نيوز للإعلام” تدين ما تعرض له طاقم قناة عدن وتطالب الرئيس هادي وضع حد لتدخلات حزب الإصلاح في القناة . | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة “يافع نيوز للإعلام” تدين ما تعرض له طاقم قناة عدن وتطالب الرئيس هادي وضع حد لتدخلات حزب الإصلاح في القناة .
مؤسسة


عدن – خاص
أدانت مؤسسة “يافع نيوز” للإعلام ما تعرض له طاقم قناة عدن الفضائية من مضايقات من قبل مسؤولين تابعين لحزب الإصلاح مقيمين في الرياض .
وأعتبرت المؤسسة ما يجري في قناة عدن الفضائية من مضايقات لكادرها الجنوبي مؤشر على عملية إقصاء جديدة بحق ابناء الجنوب يقوم بها حزب الإصلاح وبعض المقربين من الرئيس هادي .
وقالت المؤسسة ان بدل ان تكافأ حكومة الرئيس هادي طاقم قناة عدن الذي بذل جهود جبارة وقت الحرب لجأت الى مضايقتهم وإجبارهم على الانسياق خلف مخططات حزبية بهدف تطفيشهم من القناة .
وطالب مؤسسة “يافع نيوز” الرئيس هادي سرعة التدخل لوقف المضايقات التي يتعرض لها الكادر الجنوبي وسرعة التوجيه بنقل قناة عدن الفضائية الى مقرها في مدينة التواهي لتبث برامجها من الداخل، خصوصا ان هناك قنوات عالمية مثل العربية وسكاي نيوز أصبحت لها مكاتب وتبث من داخل عدن فالأولى ان تبث قناة عدن التي تمثل نبض الشارع العدني من مقرها الرئيسي كدلالة على الانتصار الذي تحقق وعودة الأوضاع الى طبيعتها في عدن .
وحذرت المؤسسة في بلاغها الصحفي حزب الإصلاح وبقايا حزب المخلوع صالح من تطاولهم على الكادر الجنوبي ومحاولة اقصائهم مجدداً، وقالت ان ما جرى بعد 1994م لا يمكن ان يتكرر بعد كل التضحيات التي قدمها شعب الجنوب الذي بات مستعد لمواجهة كل التحديات .
ودعت المؤسسة كافة الاعلاميين الجنوبيين في عدن الى لقاء تضامني مع طاقم قناة عدن وللبحث عن آلية عمل للتضامن معهم ووقف تدخلات حزب الاصلاح وصالح في القناة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.